مزاد تداول الخيارات


طرق التداول.


يتم تداول العقود الآجلة والخيارات على أساس المزاد الفردي وفقا لقاعدة أولوية السعر والوقت.


في المزاد الفردي في دورة عادية، يتم تحديد سعر العقد بواسطة طريقة زارابا. يتم تنفيذ المعاملات من خلال طريقة زارابا بين أوامر مطابقة وفقا لقاعدة أولوية السعر والوقت بسعر يتم فيه مطابقة أقل عرض وأعلى عرض. في المزاد الفردي في مزاد الافتتاح وإغلاق المزاد وعند استئناف التداول بعد توقف التداول مؤقتا، يتم تحديد سعر العقد من خلال طريقة إيتايوس الموضحة أدناه.


كيفية تحديد سعر العقد بواسطة طريقة إيتايوس.


سعر العقد الذي تحدده طريقة إيتايوس هو السعر الذي يزيد من حجم التداول ويقلل من الحجم غير المتداول وفقا لقاعدة أولوية السعر والوقت.


كما أن أوامر السوق لها أولوية على أساس وقت قبول الطلب وتتم مطابقتها وفقا لقاعدة الأولوية للسعر والوقت. جميع أوامر السوق التي لم يتم تنفيذها بواسطة طريقة إيتايوس غير صالحة. ولذلك، لا يتم تنفيذ أوامر السوق بالضرورة. بغض النظر عما إذا كان يتم إجراء معاملة من خلال طريقة إيتايوس أم لا، تتحرك جلسة التداول إلى زارابا بعد الوقت لإجراء تمريرات إيتايوس (باستثناء في نهاية الدورة).


يتم تحديد فترة قبول الطلب مثل بداية التداول ويتم إجراء المعاملة من خلال طريقة إيتايوس في نفس الوقت من إغلاق فترة قبول الطلب.


في الحالات التي يتجاوز فيها السعر الذي يحدده إغلاق المزاد النطاق السعري المحدد (نطاق السعر القابل للتنفيذ في مزاد الإغلاق) من سعر العقد الأخير، لا يتم إجراء معاملة. نطاق السعر القابل للتنفيذ في مزاد الإغلاق هو نفس نطاق النطاق السعري القابل للتنفيذ الفوري.


القاعدة لتحديد سعر العقد بواسطة طريقة إيتايوس.


في حالة أن حجم البيع التراكمي أكبر من حجم الشراء التراكمي بجميع هذه الأسعار، وهو أدنى سعر؛ وفي حالة أن يكون حجم الشراء التراكمي أكبر من حجم البيع التراكمي بجميع هذه الأسعار، فإن أعلى سعر؛ أو خلاف ذلك، السعر في الشرط 5.


وفي حالة أعلى سعر للأسعار التي تقلل من حجم الفائض (تقتصر على أدنى سعر بين الأسعار حيث يصبح حجم الفائض يبيع في الميزان وأعلى سعر بين الأسعار حيث يشتري حجم الفائض في الميزان، يتم تضمين أسعار البيع في الرصيد والشراء في الرصيد في الأسعار حيث يكون فائض حجم الحد الأدنى؛ وينطبق الشيء نفسه فيما بعد) أعلى سعر؛ في حالة وجود سعر مرجعي * 2 بين أدنى سعر وأعلى سعر للأسعار التي تقلل من حجم الفائض، السعر المرجعي. أو في الحالة التي يكون فيها أدنى سعر للأسعار التي تقلل من حجم الفائض أعلى من السعر المرجعي، وهو أدنى سعر.


قد يتجاوز نطاق السعر القابل للتنفيذ النطاق المحدد من قبل حدود الأسعار على عروض الأسعار / العروض. "السعر المرجعي" يحدد على النحو التالي:


آخر سعر تداول في يوم التداول. في حالة عدم وجود سعر موصوف في (1)، السعر القياسي للعطاءات والعروض في يوم التداول.


يرجى الرجوع إلى الملف التالي على سبيل المثال لتحديد سعر العقد بواسطة طريقة إيتايوس.


سوق المزاد.


ما هو "سوق المزاد"


سوق المزاد هو السوق الذي يدخل المشترين عطاءات تنافسية، والباعة دخول عروض تنافسية في نفس الوقت. يمثل السعر الذي يتم تداول السهم فيه أعلى سعر يرغب المشتري في دفعه وأقل سعر يرغب البائع في بيعه. ثم يتم إقران عروض الأسعار والعروض المطابقة معا، ويتم تنفيذ الطلبات. بورصة نيويورك (نيس) هو مثال على سوق المزاد.


كسر "سوق المزاد"


وتختلف العملية المتضمنة في سوق المزاد عن تلك المرتبطة بالسوق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. لا ينطوي سوق المزادات على أي مفاوضات مباشرة بين المشترين والبائعين كأفراد، في حين يتم التفاوض على الصفقات التي تتم دون وصفة طبية. معظم المزادات التقليدية تشمل المشترين المحتملين متعددة، أو مقدمي العروض، ولكن فقط بائع واحد، في حين أن أسواق المزاد للأوراق المالية لديها مشترين متعددة والبائعين متعددة، وكلها تتطلع إلى إجراء صفقات في وقت واحد.


أسواق مزاد مزدوجة.


ويشار إلى سوق المزاد أيضا باسم سوق مزاد مزدوج. وهو يسمح للمشترين والبائعين بتقديم أسعار يعتبرونها مقبولة لقائمة. عندما يتم مطابقة بين سعر المشتري وسعر البائع المطلوب، والعائدات التجارية في ذلك السعر. لن يتم تنفيذ الصفقات بدون مطابقات.


أمثلة على عملية سوق المزادات.


تخيل أن أربعة مشترين يريدون شراء حصة من شيز وتقديم العطاءات التالية: 10.00 $، 10.02، 10.03 و 10.06 $. على العكس من ذلك، هناك أربعة البائعين الذين يرغبون في بيع شيز، وقدموا عروض لبيع أسهمهم بأسعار التالية: 10.06 $، 10.09، 10.12 و 10.13 $. في هذا السيناريو، فإن الأفراد الذين قدموا عروض أسعار / عروض ل شيز عند 10.06 $ سيتم تنفيذ أوامرهم. لن يتم تنفيذ جميع الطلبات المتبقية على الفور، وسيكون السعر الحالي لل شيز ثم 10.06 $.


مزادات الخزينة.


وزارة الخزانة الأمريكية لديها مزادات لتمويل بعض الأنشطة المالية الحكومية. مزاد مفتوح للجمهور وكذلك لمختلف الكيانات الاستثمارية الكبيرة. يتم تقديم العطاءات إلكترونيا وتنقسم إلى عطاءات متنافسة وغير تنافسية، اعتمادا على الشخص أو الكيان الذي يضع العطاءات المسجلة.


وتعالج العطاءات غير المتنافسة أولا، حيث يضمن لمقدمي العروض غير التنافسية الحصول على مبلغ محدد سلفا من الأوراق المالية كحد أدنى، بحد أقصى قدره 5 ملايين دولار. ويتم إدخالها من قبل المستثمرين الأفراد أو الذين يمثلون كيانات صغيرة.


في العطاءات التنافسية، بمجرد إغلاق فترة المزاد، سيتم استعراض جميع العطاءات الواردة لتحديد السعر الفائز. سيتم بيع الأوراق المالية إلى مقدمي العروض المتنافسين على أساس المبلغ المدرج في العطاء. وبمجرد بيع جميع الأوراق المالية، فإن مقدمي العروض المتنافسين المتبقين لن يحصلوا على أي أوراق مالية.


خيارات مزادات صناع السوق عرق.


وكانت بعض الاتجاهات الرئيسية في سوق الخيارات هي نفسها لعدد من السنوات.


وحدات التخزين المسطحة. تجزئة السوق. تشعب السيولة.


ولكن ما لا يقل عن تطور واحد جدير بالملاحظة هو من خمر أحدث: المزادات.


مزادات الخيارات عادة ما تسمى مزادات "تحسين الأسعار"، مما يدل على حميدة أن كل مشارك في السوق ومشغل دعم. ولكن في الواقع، تعتبر هذه العروض التبادلية نقطة خلاف كبير، بينما قد يستفيد المزاد من المشاركة في تلك الصفقة المحددة، فإنه قد يكون ضارا بجودة السوق بشكل عام.


المسألة هي أن المزادات تجري على هامش السوق، وبالتالي فإن العطاءات والعروض لا تجعل من مجموع برك. وهذا يمكن أن يضعف السيولة المعروضة، ويوسع فروق عرض الأسعار، ويثبط نشاط التداول.


تواجه شركات تبادل الخيارات عملية توازن دقيق عندما يتعلق الأمر بالمزادات. التبادلات هي في الأعمال التجارية من مطابقة الصفقات على أساس السيولة المعروضة، ومديريها التنفيذيين تدافع بقوة حرمة نقلت مضاءة، على الأقل في الملاحظات العامة. ولكن ككيانات ربحية في مكان مزدحم جدا، فإنها تحتاج إلى اغتنام المزايا التنافسية، لذلك إذا كان هناك فرصة للاستيلاء على نقطة مئوية من حصة السوق عن طريق وظيفة المزاد، لديهم لاتخاذ ذلك - أو منافسيه سوف.


المزادات لن تكون مشكلة إذا كان مجرد عدد قليل من الصفقات الضالة هنا وهناك، ولكن زادت أحجام المزاد إلى مستويات المواد - أكثر من 10٪ من حجم الصناعة عموما، بما في ذلك كمية غير متناسبة من تدفق النظام التجزئة، وفقا إلى تقديرات الصناعة. لذا فإن المنطقة تحتاج إلى عناية.


"هناك العديد من العوامل التي أثرت سلبا على قدرة صانعي السوق على الاقتباس والتنافس في السوق اليوم، ولكن اليوم الذي هو الأكثر تأثيرا ويمكن التعامل معها بسهولة هو آليات المزاد"، وقال بول جيغانتي، المدير التنفيذي لتطوير الخيارات التجارية في إمك الأسواق المالية في شيكاغو.


وقال جيغانتي ل "ماركيتس ميديا": "إنني أشعر بالقلق إزاء الاعتماد الكبير على المزادات مما يقلل من حافز صانعي السوق لملء الشاشات باقتباسات عدوانية". "مع بعض التعديلات الصغيرة نسبيا يمكننا أن نبدأ في عكس هذا الاتجاه والحصول على اقتباسات أكثر تنافسية وذات مغزى على شاشات الخيارات لدينا".


ولا تزال مزادات الخيارات في مرحلة البرنامج التجريبي؛ فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تلتمس آراء الصناعة بشأن إيجابياتها وسلبياتها. جيغانتي يقترح تبديل الآلية القائمة من خلال بدء المزادات فقط مع تحسين الأسعار وليس على الاقتباس؛ وتقييد الفارق بين المبادر ومستجيب للمزاد؛ وتشترط أو تشجع، من خلال قواعد التخصيص، على زيادة مشاركة الكيانات في عرض الأسعار وقت طلب المزاد.


بعد سنوات الازدهار في أواخر 2000s وأوائل 2018s، لم تلب التجارة الشاملة آمال مشغلي السوق والنمو في التفكير. لكن النشاط التجميعي قد استمر بشكل معقول. خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2018، بلغ متوسط ​​حجم الخيارات اليومية 16.3 مليون عقد وفقا ل أوك، بزيادة متواضعة بنسبة 2٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


وقال إيفان براون، رئيس الخيارات في مجموعة "نيويورك"، التي تدير مبادلات "أميكس" و "أركا": "لقد رأيت وظيفة بلاتوينغ مع مجموعة محدودة من الحجم. "على الرغم من ذلك، يمكنك الاستمرار في رؤية عدد متزايد من التبادلات والسلسلة والمنتجات المتداولة، والتي شظايا أن الكون محدود أكثر قليلا".


وقال براون ل "ماركيتس ميديا": "هناك فوائد من ذلك، في شكل زيادة المنافسة". "وفي الوقت نفسه، يمكن أن يؤدي إلى تعقيد وزيادة التكاليف من منظور التكنولوجيا".


إيس الزئبق أطلقت في فبراير شباط عشر تبادل الخيارات الولايات المتحدة، و ميامي الدولية القابضة وقال انها تخطط لإطلاق تبادل الخيارات الثاني في الربع الثالث من عام 2018، والتي ستكون رقم 15. وهذا هو أكثر من ضعف حجم الحقل 2018 من سبعة التبادلات.


بدأ التوسع في المكان وسط أوقات مزدهرة في مساحة الخيارات. شهدت بعض السنوات نمو حجم في ترتيب 20٪. في الآونة الأخيرة، استمر زحف القدرات في الغالب كدالة لمشغلي الصرف تسعى للاستيلاء على حصة من السوق قليلا من خلال نموذج الأعمال متباينة قليلا.


ولكن حتى الخيارات الأكثر صعودا تدعو إلى الاتفاق على أن 15 تبادل كثيرة جدا. قد يكون هناك توطيد في العلامات خلال فترة طويلة جدا، حيث كان هناك ثلاثة خيارات لتبادل الأسهم - أسواق ميركوري و بكس في بورصة ناسداك، بالإضافة إلى شركة باتس غلوبال ماركيتس إدغس - كانت حصتها في السوق أقل من 1٪ في يوليو. ثلاثة أخرى - بوكس، كبو القابضة C2، والجوزاء ناسداك - وزنها في أقل من 3٪.


إن تجزئة السوق الجارية، بالإضافة إلى ظهور المزادات، تجعل الحياة صعبة بالنسبة لصانعي السوق، وهي الدائرة التي تعتبر شريان الحياة لسوق الخيارات. وقال براون: "عند تقييم تطور الأسواق المعروضة، عليك أن تنظر إلى أنه بصفتك صانع سوق يتمتع بمستوى محدود من رأس المال ليقتبس عبر 14 أو 15 بورصة، في مرحلة ما عليك أن تقتبس أقل أو اقتباس أوسع".


في أكبر صفقة تبادل الصفقات في بعض الوقت، اشترت بورصة ناسداك بورصة الأوراق المالية الدولية في يونيو من البورصة الألمانية وشركة المقاصة دويتشه بورز في يونيو. وبفضل عملية الشراء، أضافت بورصة ناسداك بورصة "آي إس إي" خيارات تبادل الأسهم، إلى جانب إطلاقها مؤخرا "جيمني" و "ميركوري" إلى أسواقها الثلاثة الخاصة. كانت إيس رائدة في تجارة الخيارات الإلكترونية، التي يرجع تاريخها إلى أواخر 1990s.


صفقة ناسداك-أيس يمكن أن ينظر إليها على أنها نصف الزجاج الكامل أو الزجاج نصف فارغة البيان على هذه الصناعة. نصف كامل هو أن ناسداك، مشغل داهية مع عقود من النجاح في الأسهم، يرى قيمة طويلة الأجل في خيارات الفضاء. نصف فارغة هو أن سعر 1.1 مليار دولار كان أقل من نصف 2.8 مليار دولار البورصة الألمانية دفعت لل أيس في عام 2007، مما يعكس نظرة أكثر صامتة للأعمال التجارية.


وجهة نظر ناسداك هي نصف الزجاج الكامل. وقال كيفين كينيدي، رئيس خيارات الولايات المتحدة في ناسداك: "من الرئيس التنفيذي لدينا إلى فريق التكنولوجيا وفريق المبيعات لدينا، والجميع بيننا، نحن متحمسون لهذه الصفقة". "الصفقة نفسها هي تصويتنا بالثقة في أسواق الخيارات".


وقال كينيدي ل "ماركيتس ميديا": "يعد سوق الخيارات جزءا لا يتجزأ من البنية التحتية والأسواق المالية في الولايات المتحدة". "لدينا مسؤولية توفير الوصول العادل والمتساوي لجميع المشاركين. في صفقة أيس نحن نرى فرصة لدمج بنية التكنولوجيا لدينا مع الابتكار أيس في الفضاء ترتيب معقدة. إن وظائف أي سي إس وتكنولوجيا ناسداك ستكون زواجا عظيما نعتقد أنه سيفيد العملاء والسوق بشكل عام ".


جنبا إلى جنب مع ميداليات التبادل الثلاثة، وشراء أيس يعطي نظام ناسداك الأمامية ونظام إدارة التنفيذ تجارة بريسيس، فضلا عن حصة إضافية 20٪ في أوك، مما يضاعف ملكية ناسداك في أكبر مشتقات الأسهم المقاصة الأعمال.


وقال اندي نيبو، الرئيس العالمي للبحوث والاستشارات في مجموعة تب: "كل هذه الأصول لها معنى استراتيجي لناسداك". "من حيث سعر الشراء، عندما اشترى دويتشه بورز أيس، كانت بيئة السوق مختلفة جدا. وكان النمو أسيا خلال تلك الفترة، وبالتالي كان تقييم أيس أعلى بكثير ".


واضاف نيبو "ان احد العناصر الاخرى فى الصفقة الجدير بالذكر هو كتاب النظام المعقد الذى طورته اى اس اى التى مازالت الشركة الرائدة فى السوق من حيث النسبة المئوية من الحجم الاجمالى". "الشمال من 50-60٪ من حجم أيس في أي يوم هو نتيجة المعاملات متعددة المعقدة ترتيب معقدة، والتي كانت الجزء الأسرع نموا في السوق على مدى العامين الماضيين."


ويقول المشاركون في السوق إن صفقة ناسداك-أيس تقلل من التعقيد والتكاليف بشكل هامشي، من خلال وجود مشغل واحد أقل يحتاجون إلى الاتصال به. ولكن على الأقل في المدى القريب، لا يتغير المشهد مكان، ولا يقتبس على الشاشة.


ونقلت على الشاشة هي مقياس السيولة أن المشاركين في السوق الرعاية أكثر من ذلك. ومعظم يقول خارج ربما بضعة عشرات من أسماء فائقة السائل، وسعر العرض ينتشر واسعة جدا ونقلت ليست عميقة بما فيه الكفاية.


وقالت جيغانتي من شركة إمك: "لا تزال السيولة موضوعا بنفس الطريقة التي لا يزال فيها الدين الوطني موضوعا". واضاف "لم يتم حلها. انها لا تزال قضية ضخمة ".


قبل خمس سنوات، كان نصف جميع الخيارات ترتيب تدفق في أعلى 70 أسماء. اليوم، نصف تدفق النظام في السوق هو فقط في حوالي اثني عشر أسماء، وفقا لتقديرات الصناعة. وقال جيغانتي "انها تدفع حقا الى الاكثر سيولة".


وقال كينيدي من ناسداك إن نقص السيولة، والتفتت، والكثير من أسعار الإضراب هي قضايا رئيسية. وقال "بينما كانت الموضوعات سهلة المناقشة، فقد ثبت حتى الان انه من الصعب علاجها".


وقال كينيدي: "يتمثل التحدي الرئيسي في زيادة فرص وصول جميع المشاركين إلى السيولة. "نحن على اتصال مستمر مع العملاء لتعزيز سير العمل والتداول & # 8230؛ يجب على مشغلي الصرف القيام بدورهم من خلال توفير المرافق والمنصات باستمرار حتى صناع السوق يمكن نقل المخاطر إلى واحد إلى آخر في بيئة مفتوحة وعادلة وشفافة. "


مشغلي الصرف ومقدمي التكنولوجيا هي الدافع إلى حل لغز السيولة، ومكاسب كبيرة سوف تأتي إلى أي شركة التي تطور لعبة التغيير الحقيقي. وفي الوقت نفسه، تبقي التبادلات مشغول تعزيز النظم وتطوير المنتجات التي يمكن على الأقل تحسين تدريجيا تجربة التداول لعملائها.


ينظر كينيدي إلى التجزؤ باعتباره فرصة لمشغلي تبادل في التعامل مع التكنولوجيا يمكن أن يخلق وتشغيل أنقى محرك مطابقة، وتعظيم معدلات الحتمية والإنتاجية، والحد من الكمون. وقال "عندما يتم ذلك بشكل صحيح، والوصول إلى هذه الأهداف يوفر السوق مع ضوابط المخاطر التي توفر شبكة أمان لصناع السوق ومساعدة جميع المشاركين لإدارة المخاطر".


وتعزز بورصة نيويورك السيولة المعروضة من خلال الحوافز لصناع السوق الخيارات، وفقا لبراون. وقال براون "في كل من أميكس وأركا نحن نربط الكثير من الحوافز نحو السيولة المعروضة، والتي هي جزء من تشجيع الأسواق الحجم"، وقال براون. وهناك موضوع آخر هو ضوابط المخاطر في حيز الخيارات. ونحن نركز على ذلك في أميكس وأركا إلى حد أننا نقدم ضوابط المخاطر التي تعطي صانعي السوق الثقة لوضع رأس المال في خطر. وهذا يسهم في توفير بيئة عمل أكثر أمنا لهم، وكذلك زيادة العرض والأسواق الأكثر تشددا ".


ومن شأن جعل سوق الخيارات أكثر سيولة أن يشجع على المزيد من التداول، الأمر الذي سيساعد بدوره على معالجة مسألة النمو الشامل التي أخذت إجازة غياب في السنوات الأخيرة. جانب آخر لهذا جذب المستخدمين الجدد.


وقال براون: "في حين أن الخيارات هي صناعة ناضجة إلى حد ما، لا يزال هناك قدر كبير من الإمكانات غير المستغلة من حيث قاعدة المستخدمين". "هذا هو على حد سواء من صناديق التقاعد التي لم تستخدم تاريخيا المنتج الخيارات، فضلا عن زيادة مشاركة التجزئة. على مدى العام الماضي أو اثنين شهدنا المزيد من المشاركين في مجال التجزئة على علم التكنولوجيا في شكل مستشاري روبو التي تشجع المزيد من المدخرات والاستثمار في السوق. وهذا قد يخلق فرصا في فئات الأصول الأخرى مثل الخيارات ".


وأشار نيبو تاب إلى أنه على الرغم من صعوبة النمو، إلا أن المجلدات الإجمالية ليست بعيدة عن المستويات القياسية التي تم التوصل إليها في أوائل 2018. "لنا. أسواق الخيارات صحية للغاية ". "نحن لا نزال نرى أحجام قوية جدا، سواء كان ذلك مع نمو أبطأ مما كانت عليه في ذروة."


"نحن نشهد الكثير من احتضان من قبل التجزئة والمؤسسات، والحقيقة أن الأسواق لا تزال صحية جدا". "أتوقع تماما أن نرى المزيد من احتضان أدوات إدارة المخاطر مثل الخيارات على مدى السنوات المقبلة. هناك مجتمع ضخم هناك التي لم تتحقق حقا فوائد أدوات إدارة المخاطر مثل الخيارات. وأتوقع أن يأتي النمو العضوي من مؤسسات مثل صناديق المعاشات التقاعدية وشركات التأمين، وسوف يكون هناك جيل الشباب من المستثمرين القادمين إلى السوق ".


هذه المقالة من مجلة ترادرس و مرخصة من قبل بلومبرج.


دعم العملاء.


وصول العميل.


بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.


الميزات والوظائف.


انخفاض تكاليف الوصول والتشغيل.


اإلطار غير ملزم باملساهمني باالستحواذ على حقوق امللكية في الصندوق أو إيجار حقوق املتاجرة من حاملي حقوق امللكية. وهذا هو السبب في أنها تسمى بوكس ​​المشاركين بدلا من "أعضاء". يقدم بوكس ​​أسعار تنافسية لجميع المشاركين فيها.


رسوم الصرف مفصلة في الرسوم.


مؤتمتة بالكامل مع مستقيم من خلال المعالجة.


نظام التداول بوكس ​​هو مؤتمتة بالكامل، وتوفير اقتصادات المعالجة المباشرة التي تزيد من السيولة، وتشجع المنافسة السعرية وتنفذ بسرعة أوامر من جميع الأحجام. نظام التداول بوكس ​​يعمل على حالة من الفن، والأداء الرفيع ومنخفضة الكمون منصة التداول سولا.


تنافس صناع السوق.


صانعو السوق هم المشاركون الذين تقدموا بصفتهم صانع سوق في الصندوق وتم تخصيص واحد أو أكثر من التعيينات في السوق حسب المربع (أي تعيين الحقوق والمسؤوليات لجعل الأسواق في فئة أو أكثر من فئات الخيارات).


ولا يوجد أخصائيون معينون؛ بدلا من ذلك، فإن صناع السوق المتنافسين مسؤولون عن ضمان السيولة الأساسية. يتم شرح الالتزامات والمسؤوليات العامة لصانعي السوق بوكس ​​بمزيد من التفصيل في كن صانع السوق.


يمكن أن يقوم صانع السوق بالتسجيل كصانع سوق مفضل لكي يكون مؤهلا للحصول على تفضيل التخصيص فيما يتعلق بنسبة مئوية من أمر مفضل. ولكي يكون صانع السوق المفضل مؤهلا للحصول على تفضيل التخصيص، يجب أن يستوفي شروطا مسبقة معينة. سيؤدي صانع السوق المفضل إلى رفع التزامات الاقتباس المستمر مقارنة بصانع السوق.


فترة تحسين السعر ("بيب")


و بيب هو عملية المزاد الآلي المبتكرة التي توفر إمكانية تحسين الأسعار وامتياز المشاركة لمبادرة بيب. ارجع إلى وصف تحسين السعر للحصول على تفاصيل حول هذه العملية.


حظر مزادات الطلب.


وسيسمح مزاد التسهيل لمقدمي تدفق الأوامر بالدخول في معاملات عبور حيث يمثل مكتب العمليات المفتوحة أمر حجم الكتلة كعميل ويتم تداوله ضد أمر الوكالة بصفته الرئيسي (تسهيل أمر الوكالة) و / أو طلب أمر أن تتخذ الجانب الآخر من أمر الوكالة.


ومزاد العطاءات هو عملية يمكن من خلالها لمكتب التحقيقات الاتحادي أن يحاول تنفيذ أوامر من 500 عقد أو أكثر يمثله وكيل ضد أوامر كونترا التي طلبها مكتب التحقيقات الاتحادي. سوف تكون هناك حاجة إلى معاملات التماس لعقد 500 عقد على الأقل، وسيتم تنفيذها فقط إذا كان السعر في أو بين البنك الوطني العماني. ويكون كل أمر تصدره الوكالة في مزاد العطاءات كل شيء أو لا شيء.


أمر مجمع.


وقد أدمجت بوكس ​​مجمع الطلب كتاب و بوكس ​​كتاب في مثل هذه الطريقة لخلق ديناميكية، آلية التداول في الوقت الحقيقي مما يزيد من فرصة لإعدام التجارة.


ارجع إلى وصف الأوامر المعقدة للحصول على تفاصيل حول هذه العملية.


الشفافية وعدم الكشف عن هويته.


بوكس تبث أفضل خمسة حدود الأسعار لكل أداة في الوقت الحقيقي مع عدم الكشف عن هويته كاملة إلى بوكس ​​المشاركين.


طلبات المزاد.


يتم إدخال أمر المزاد في نظام التداول الإلكتروني خلال فترة الافتتاح قبل السوق للتنفيذ بسعر الافتتاح المحسوب. إذا لم يتم ملء الطلب الخاص بك على فتح، يتم إعادة ترتيب النظام كحد أقصى مع تعيين سعر الحد إلى مؤتمر الأطراف أو أفضل عرض / طلب بعد فتح السوق.


ويقدم الجدول المرجعي إلى اليمين العلوي ملخصا عاما لخصائص نوع الطلب. الميزات المحددة قابلة للتطبيق في بعض المزيج، ولكن لا تعمل بالضرورة بالتزامن مع جميع الميزات الأخرى المحددة. على سبيل المثال، إذا تم فحص جميع الخيارات والأسهم، الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة، والذكية والموجه، فإنه لا يتبع أن جميع الولايات المتحدة وغير الولايات المتحدة الأمريكية الأسهم الذكية توجيه توجيه دعم نوع النظام. قد يكون الأمر هو أن فقط الأسهم الذكية توجيه الولايات المتحدة، توجيه مباشر الأسهم غير الولايات المتحدة وخيارات الولايات المتحدة الذكية الموجه معتمدة.


كنت ترغب في شراء 10 العقود الآجلة شيز كما أمر المزاد في سعر الافتتاح المحسوب، والتي تعتقد أنها ستكون أفضل سعر اليوم. إنشاء صف أمر الشراء، واختيار متل كنوع و أوك كما الوقت الساري. السوق للحد من نوع النظام مع الوقت أوك في قوة تحديد طلبك كما أمر المزاد. سيتم تحويل الطلب إلى أمر حد بسعر الافتتاح المحسوب إذا لم يتم ملؤه خلال فترة الافتتاح قبل السوق.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

Comments