خيارات تداول اللغة


لغة تداول الخيارات
فهم لغة التداول.
عالم التداول لديه العديد من الأجزاء التي تبدو قليلا الأجنبية إلى التجار الجدد ولغة التداول هي بالتأكيد واحدة منهم. هناك الكثير من عبارات الصيد والرموز والمزاح الأخرى التي يمكن أن تكون مربكة أو حتى التخويف في البداية. واحد من أكبر مصادر الارتباك يتضمن الاختزال الذي تراه في العديد من الأسواق. فهم ما تقرأه مهم، وتعلم لغة الأساسية يمكن أن تأتي في متناول اليدين.
كل شيء لديه الوقت والمكان المحدد.
جميع العقود الآجلة (سواء بالنسبة للسلع أو الأدوات المالية) لديها أجزاء محددة جدا، والكميات، والتواريخ المرتبطة بها †"وأن thatЂ ™ ق لا حتى النظر في السعر! لا يتم إنشاء جميع العقود على قدم المساواة. قيمة عقد S & P 500 هي خمسة أضعاف قيمة عقد E-ميني S & P 500. من المهم للغاية عدم الخلط بين هذين الرمزين! إذا كان هناك أسواق تريد التجارة، قم بزيارة موقع exchangeЂ s s والتعرف على الأجزاء الرئيسية لكل عقد، وبالتالي لغة التداول.
وهذه تشمل ما يلي:
• حجم العقد،
• العقود الآجلة للعقد،
• شكل الاقتباس السعر،
• أصغر كمية يمكن من خلالها أن يتحرك سعر العقد (نقاط كاملة أو كسور من نقطة، والمعروف أيضا باسم الحد الأدنى علامة)،
Ђў أي حدود تداول يومية لتحركات الأسعار،
• رموز التداول للعقد.
قد يبدو حفظ كل لغة التداول قليلا من المبالغة، ولكن في الأسواق الإلكترونية الحديثة يمكن أن يحدث خطأ في ثوان وتكلف كمية غير محدودة من الخسارة والارتباك. فقط تذكر أن التجارة ”fat الإصابع والمتاعب التي تسببها!
في ما يلي مثال على عقود التداول ЂLLet†™ نلقي نظرة على عقد تداول على e-ميني S & P 500. هذا السوق الآجلة يتداول إلكترونيا (وبالتالي فإن “e”) على منصة سم غلوبوبيس سم غلوبكس. على موقع الويب الخاص بهم، يمكنك الذهاب إلى مواصفات العقد والتعلم من لغة التداول التي:
رمز لهذا السوق هو إس. يمكنك استخدام هذا الرمز للعثور على أسعار الأسعار على العديد من علامات.
حجم العقد هو 50 $ x e-ميني S & P 500 الآجلة السعر. يمكنك استخدام هذه القيمة لحساب مخاطر الدولار / الربح لكل نقطة في السوق. في الأساس، إذا كان كل نقطة بقيمة 50 $، فإن حركة 3 نقاط يكون 150 $. إذا كنت ترغب في حساب إجمالي قيمة الدولار من عقد واحد، تحتاج فقط إلى مضاعفة السعر الحالي بمقدار 50 $. إذا كان السوق يتداول عند 1،280.00 وهذا يعني أنه يستحق 1280 x 50 $ = 64،000 $.
الحد الأدنى لتقلبات الأسعار هو 0.25. وهذا يعني أنه إذا كنت تقدم عرضا أو تحاول تسعير سعر ما، فستعرف أن هناك زيادات في نقطة الربع حتى تتمكن من تقديم سعر مثل 1265.30 في هذا السوق. يجب أن يكون 1265.25 أو 1265.50.
تفاصيل العقد أيضا قائمة أوقات التداول حتى يتسنى لك معرفة متى تبدأ جلسة وينتهي، وأيضا أشهر عقد التداول. هذا السوق لديه عقود مارس، يونيو، سبتمبر وديسمبر (دورة ربع سنوية) †"سيتم كتابة هذه الأشهر مع رموزهم الخاصة (لغة التداول الخاصة بهم) وكذلك вЂ" H، M، U، Z. القائمة الكاملة من الرموز الشهرية هي:
وينتهي كل عقد في مرحلة ما، ويكون هذا التاريخ بالنسبة لشهر العقد.
إذا كنت يمكن أن نفهم الحديث التجارة، يمكنك تجنب الأخطاء المكلفة!
قد يبدو بعض هذا بسيط جدا. بعد كل شيء، والكثير من برامج التداول تعطيك المعلومات مع ضغطة واحدة حتى لا don'Ђ ر لديك لحفظ كل لغة التداول. والسبب في أنها لا تزال ذات الصلة لمعرفة هذا هو لأن أخذ الوقت للتعلم وفهم كيف تعمل الأسواق وما يعني وسيلة يمكن أن يوفر لك مشكلة محتملة.
على سبيل المثال: - ماذا سيحدث إذا كنت ESU11 طويلة ومحاولة لإغلاق الموقف عن طريق بيع ESZ11؟ هذا هو ليس ممكنا "" كنت تعرف أن إس U11 هو E-ميني S & P 500 لشهر سبتمبر (U) 2018 و إس Z11 هو E-ميني S & P 500 ل ديسمبر (Z) 2018.
النجاح بسيط. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

اختيار.
ما هو "الخيار"
والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).
كسر "الخيار"
الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.
خيار الشراء.
خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.
هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.
ضع خيارا.
وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.

فهم اللغة الأساسية للتداول الخيار.
نشر على 22 فبراير.
"توقع صعوبة من خلال إدارة سهلة".
غالبا ما تكون المفردات والمفاهيم الغريبة التي تسكن أفكارا عن خيارات المتداول هي مصدر الارتباك لزائري العالم. لقد فكرت في كثير من الأحيان أن تعلم فهم الخيارات هو الكثير مثل تعلم لغة أجنبية. عند وصولك إلى البلاد التي تسعى إلى تعلم اللغة، تحتاج إلى مفردات وظيفية على الفور.
من أجل أن تكون قادرة على فهم العالم، اعتقدت أنه سيكون من المفيد لمناقشة قليلا من لغتي لأنه من المفيد لفهم أساسيات قليلة. أريد أن أتطرق إلى بعض المفاهيم الأساسية اللازمة لتشكيل الأساس للغة وظيفية يمكننا استخدامها لتوصيل المفاهيم الكامنة وراء عملية التفكير العقلانية (نأمل) مما يؤدي إلى تصميم التجارة وإدارتها.
في الإيجارات القادمة سوف نعود إلى هذه المفاهيم الأساسية والبدء في فهم وظيفتها في عالم ديناميكي للتاجر الخيارات. الفروق الدقيقة في هياكلها الخاصة هي خارج نطاق هذه المدونة. وسوف نعود للنظر في هذه العوامل في كل التجارة تقريبا لأنها تظهر مرة أخرى كل يوم في بلدي العالم. لهذا اليوم، فقط هز أيديهم وتذكر أسمائهم.
ومن النقاط التي لا تناقش في كثير من الأحيان طريقة تسعير الخيارات. سعر الخيار المعروض هو في الواقع مجموع مكونين منفصلين. ويشار إلى هذه على أنها الأجزاء الجوهرية والخارجية من القسط. أعتقد أن هذه هي شريحة لحم و سيزيل على التوالي.
كما كنت اكتب، أغلق آبل في حوالي 395 $. مكالمة كانون الثاني 390 لديها 41 يوما لانتهاء الصلاحية، وكان يمكن شراؤها ل 18.90 $. من هذا المبلغ، 5 $ يمثل قسط الجوهري و 13.90 $ يمثل قسط خارجي أو الوقت.
هذا تمييز مهم لأنه هو قسط خارجي الذي يخضع لتضمحل الوقت والتغيير بسبب الاختلافات في التقلب الضمني. سوف نصل إلى مناقشة التقلبات الضمنية في الأسبوع المقبل.
إن قسط التأمين الجوهري يخضع للتغيير فقط بسبب التغيرات في سعر الضمان الأساسي. ليس هناك أزيز في قسط الجوهرية. يمكنك شراء الخيار اليوم، وممارسة ذلك لشراء الأسهم، وبيع الأسهم، وجيب 5 $. وبطبيعة الحال، سوف مهنة التداول الخاصة بك لا تستمر طويلا مع هذا النوع من التجارة، ولكن وجهة نظري هو أن قسط الجوهري لديه قيمة حقيقية يمكن حسابها بسهولة.
الوضع مع قسط خارجي يختلف تماما. تتغير القيمة ليس فقط مع الوقت لانتهاء الصلاحية ولكن أيضا مع التقلب الضمني المتغير باستمرار. لهذا السبب يجب على تاجر الخيار أن يكون حذرا جدا مع هذا المكون الخارجي. واعتمادا على الخيار المحدد قيد النظر، يمكن أن تمثل الأقساط الخارجية جميع أو جزء أو مبلغا تافها من كامل علاوة الخيار.
مفهوم آخر مهم هو أن "المال" من خيار. يمكن تصنيف الخيار الفردي في واحدة من ثلاث فئات من "المال:"
وتتكون الخيارات في المال من تعريفها من سعر إضراب واحد. وكثيرا ما تتضمن الضربات التي تتم في المال والخروج من المال عدة إضرابات فردية داخل مجموعاتها.
في مثالنا على آبل، فإن الإضراب في الساعة هو الضربة 395. وتتألف الضربات في مقابل كل المكالمات مع أسعار الإضراب أقل من 395 وكلها تضع أسعار الإضراب فوق 395. وتتكون الإضرابات خارجة عن المال من جميع المكالمات فوق إضراب 395 وكلها تضع تحت الضربة 395.
من الواضح أن السعر الأساسي يحدد الفئة التي يصنف فيها الخيار، الفئة التي يتناسب فيها الخيار الفردي مع السوائل وتتغير ديناميكيا مع سعر الأصل الأساسي.
السبب في أخذ الوقت لمناقشة بعض التفصيل هذا التصنيف من "المال" هو أن هناك خصائص موثوقة هامة من كل نوع من الخيارات.
خيارات في المال تحتوي بشكل مميز على أكبر مبلغ الدولار المطلق من قسط خارجي. خيارات في المال لديها أقل قدر من قسط خارجي. خيارات خارج المال تتكون بالكامل من قسط خارجي، وبالتالي تحتوي فقط على أزيز. . . لا شريحة لحم يمكن العثور عليها هناك.
لأن الخصائص الوظيفية لهذه الفئات الثلاث من الخيارات تختلف، بل هو استراتيجية أساسية للجمع بين خيارات مختلفة "المال" لتحقيق الصفقات مع أفضل احتمال للنجاح وأعلى سيناريوهات المخاطر / مكافأة.
على سبيل المثال، شراء مكالمة في المال وبيع المكالمة على رأس المال يولد انتشار الخصم الخصم، وهو هيكل تداول احتمال كبير للتاجر الذي هو صاعد في الكامنة.
الأسبوع المقبل سوف تغطي مفهوم الشبح من تداول الخيارات، والتقلبات الضمنية. إن الفشل في فهم تأثير هذا المتغير هو السبب الأكثر شيوعا لبدء خيارات فشل التجار في النجاح.

خيارات تعريفات وتعريفات التداول.
انكماش. المكالمات. يضع. متميزة. سعر الإضراب. القيمة الجوهرية. الوقت ثمين. في، للخروج من وعلى المال. هذه هي لغة خيارات التجار - وهي لهجة ملتفة بلغة تقليدية في وول ستريت.
يتطلب التحدث أولا يتطلب تعلم بعض المصطلحات الأساسية. هنا هي أساسيات تداول الخيارات للمستثمرين بداية.
تعريفات عقود الخيارات.
هناك أربعة أشياء أساسية يجب معرفتها في عقد الخيارات:
1. نوع الخيار: هناك نوعان من الخيارات التي يمكنك شراء أو بيع:
اتصل: عقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة. وضع: عقد الخيارات التي تمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة.
2. تاريخ انتهاء الصلاحية: التاريخ الذي يصبح فيه عقد الخيارات باطلا. هذا هو الموعد المناسب لك أن تفعل شيئا مع العقد، ويمكن أن يكون أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات في المستقبل.
3. سعر الإضراب، أو ممارسة السعر: السعر الذي يمكنك شراء أو بيع الأسهم إذا اخترت لممارسة الخيار.
4. قسط: السعر لكل سهم تدفعه للخيار. يتكون القسط من:
القيمة الجوهرية: قيمة الخيار بناء على الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وسعر الإضراب للخيار. قيمة الوقت: قيمة خيار استنادا إلى مقدار الوقت قبل انتهاء العقد. الوقت هو قيمة للمستثمرين بسبب احتمال أن القيمة الذاتية للخيار سوف تزيد خلال الإطار الزمني للعقد. ومع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، تنخفض قيمة الوقت. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت أو & # 8220؛ ثيتا، & # 8221؛ بعد استخدام نموذج تسعير الخيارات لحسابه.
وأوضح أسعار الأسهم الخيار.
استدعاء عرض أسعار الأسهم وتحصل على سعر سهم السوق الحالي للشركة - المبلغ الذي ستدفعه إذا اشتريت أسهم أو المبلغ الذي ستحصل عليه إذا باعتها. ونقلت عن عقود الخيارات هي أكثر تعقيدا بكثير، لأن إصدارات متعددة متاحة للتجارة على أساس نوع وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب وأكثر من ذلك.
عند استدعاء خيارات الاقتباس سترى جدول العقود الخيارات المتاحة، ودعا سلاسل الخيار:
يحتوي كل صف في الجدول على معلومات أساسية حول العقد:
الإضراب: السعر الذي تدفعه أو تستلمه إذا مارست الخيار.
اسم العقد: تماما مثل الأسهم لديها رموز شريط، عقود الخيارات لديها رموز الخيار مع الحروف والأرقام التي تتوافق مع التفاصيل في العقد. في سلسلة الخيارات الحقيقية، فإن رمز شريط الشركة يأتي قبل اسم العقد.
آخر: السعر الذي تم دفعه أو استلامه في المرة الأخيرة التي تم فيها تداول الخيار.
عرض السعر: السعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل هذا الخيار. إذا كنت تبيع خيارا، فهذا هو القسط الذي تتلقاه للعقد.
نسأل: السعر البائع على استعداد لقبول للخيار. إذا كنت ترغب في شراء خيار، وهذا هو قسط أنت & # 8217؛ د الأجر.
التغيير: تغير السعر منذ إغلاق يوم التداول السابق، وأعرب أيضا من حيث النسبة المئوية.
حجم التداول: عدد العقود المتداولة في ذلك اليوم.
الاهتمام المفتوح: عدد عقود الخيارات قيد التشغيل حاليا.
التقلب: هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم بين السعر المرتفع والمنخفض كل يوم. تحسب التقلبات التاريخية، كما يوحي الاسم، باستخدام بيانات الأسعار السابقة. ويمكن قياسها على أساس سنوي أو خلال فترة زمنية معينة.
التقلبات الضمنية، أو "إيف" في الخيارات-الاختزال الاقتباس، ويقيس مدى احتمال أن السوق يعتقد أن الأسهم سوف تواجه تأرجح السعر. (قد تسمع أيضا & # 8220؛ فيغا، & # 8221؛ نموذج تسعير الخيارات المستخدم لقياس التأثير النظري الذي يحدثه كل تغيير في نقطة واحدة في سعر السهم على التقلب الضمني.)
ويعني ارتفاع التقلبات الضمنية عادة ارتفاع أسعار الخيارات بسبب ارتفاع الارتفاع المحتمل للعقد. ولكن لا تأخذ هذه الحسابات كما اليقين. وكما أن تقديرات الأرباح هي مجرد توقع للمحلل لما يمكن أن تكسبه الشركة على الأرجح، فإن تقلبات التقلبات هي مجرد تنبؤات حول مدى تغير سعر الخيار.
شروط لوصف ما هو الخيار يستحق.
عندما يتعلق الأمر لوصف خيارات الأداء، قائلا "أعلى"، "أسفل" أو "شقة" لا قطع عليه. في أي لحظة أن عقد الخيارات هو في اللعب، هو واحد من ثلاثة أشياء:
في المال: وهذا يشير إلى خيار له قيمة جوهرية - عندما العلاقة بين سعر السهم في السوق المفتوحة وسعر الإضراب تفضل مالك عقد الخيارات. عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب، هذا الخبر السار لمالك خيار الاتصال. وهناك خيار وضع في المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب.
من المال: عندما لا يكون هناك أي فائدة مالية لممارسة الخيار، انها 's دعا من المال. من الناحية العملية، خيار خارج المال يجعل شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب أقل ربحا من الشراء أو البيع في السوق المفتوحة. خيار الاتصال هو من المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب. خيار الخيار هو من المال عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب.
في المال: عندما يكون سعر السهم يساوي تقريبا سعر الإضراب، يتم النظر في خيار في المال. في الأساس، انها غسل.
خيارات المشتري والبائع الشروط.
هذين الأخيرين تغطية أنواع من الخيارات التجار. هذه حالة أخرى حيث المصطلحات التقليدية مثل "المشتري" و "البائع" لا التقاط تماما الفروق الدقيقة في تداول الخيارات.
حامل: يشير إلى المستثمر الذي يملك عقد الخيارات. ويدفع حامل المكالمة خيار شراء الأسهم استنادا إلى معلمات العقد. حامل وضع لديه الحق في بيع الأسهم.
الكاتب: يشير إلى المستثمر الذي يبيع عقد الخيارات. ويحصل الكاتب على العلاوة من حامله مقابل الوعد بشراء أو بيع الأسهم المحددة بسعر الإضراب، إذا كان صاحب الحق يمارس الخيار.
بالإضافة إلى كونها على طرفي نقيض من الصفقة، أكبر الفرق بين أصحاب الخيارات وخيارات الكتاب هو تعرضهم للخطر.
تذكر أن أصحابها يشترون الحق في شراء أو بيع أسهم، ولكنهم ملزمون بأي عمل. ويتيح لهم عقدهم حرية تقرير متى - أو - ممارسة الخيار، أو بيع العقد قبل انتهاء صلاحيته. إذا كان في نهاية المطاف مع خيار خارج المال، فإنها يمكن أن تذهب بعيدا والسماح للعقد تنتهي. وهم يفقدون فقط المبلغ الذي دفعوه للخيار (علاوة) بالإضافة إلى تكلفة اللجان التجارية.
الكتاب ليس لديهم هذه المرونة. على سبيل المثال، عندما يقرر حامل المكالمة ممارسة خيار، فإن الكاتب ملزم بالوفاء بالطلب وبيع السهم بسعر الإضراب. إذا كان الكاتب لا تملك بالفعل أسهم كافية من الأسهم، وقال انه سيكون لديك لشراء الأسهم بسعر السوق الذهاب - حتى لو كان أعلى من سعر الإضراب - وبيعها في خسارة لحامل المكالمة.
بسبب احتمال الهبوط غير المحدود، نوصي بأن المستثمرين بدأوا للتو في خيارات تلتزم جانب الشراء (عقد) قبل الدخول في استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر تطورا.
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

Comments