مصفوفة بطاقة الفوركس تسجيل الدخول عبر الإنترنت


بطاقة سفر الفوركس.


مرحبا. أعلم أن هذا ليس المنتدى المناسب لهذا السؤال (ولكنني لست متأكدا من وجود أي منتدى مناسب حول تا لهذا السؤال). وأعتقد أن الناس هنا قد يكون لديهم إجابة، لذلك أنا نشر هنا.


ما هي تجارب الناس التي كانت مع بطاقات السفر الفوركس الصادرة عن بنك أكسيس، سيتي بنك والبنك إيسيسي، محملة مسبقا بالعملة الأجنبية أثناء السفر من الهند؟


في مناسبات مختلفة استخدمت بطاقة أكسيس بانك - المملكة المتحدة الاسترليني والدولار السنغافوري واليورو. عملت البطاقة بشكل جيد لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. ولكن عندما يتعلق الأمر بتمرير البطاقة في أحد المتاجر، فإن البطاقة ستعمل أحيانا وأحيانا لن تكون.


أعتزم استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المحملة بالدولار الأمريكي قريبا. فقط أتساءل كيف جيدا أنه من المقبول أن تدفع مباشرة للمعاملات في المتاجر والمطاعم في المدن الأمريكية.


أنا حقا نقدر ذلك إذا كنت قد تبادل الخبرات الخاصة بك. شكر :)


حسنا. فقط عندما كنت أعتقد أنني قد أحسب كل ذلك، فإنه يعود إلى لوحة الرسم مرة أخرى. لدي للبحث بطاقة السفر لاستخدامها في الخارج. وتحديدا إلى المملكة المتحدة هذه المرة.


ويبدو أن سيتي بنك لم يعد يصدر بطاقة المال العالمية من خلال توماس كوك. كما أنها لا تصدر بطاقة المال العالمية، إذا لم يكن لديك حساب سيتي بنك، حتى إذا كان لديك بطاقة سيتيبانك الائتمان. لذلك سيتيبانك بطاقة المال العالمية ليست خيارا بالنسبة لي.


أنا الآن أعتبر بطاقة سفر بنك إيسيسي المحملة ب غبب. توماس كوك يحاول بيع لي بطاقة سفر جديدة متعددة العملات المرتبطة ماستركارد. ليس لديك كل التفاصيل حتى الآن.


كنت أتساءل عما إذا كان أي يمكن أن تشارك هناك التجارب الأخيرة مع كل من هذه البطاقات.


حاول سنتروم وإذا كان المبلغ الذي سيتم تحميله كبير مما يمكنك شراء في مكتبك / المنزل. لديهم كل سيتي، إيسيسي و أكسيس ولها مكاتب في موقع مختلف في مومباي. وقد اشترى سيتي بطاقة المال العالم على الرغم من أنني لست صاحب الحساب سيتي بنك 7 حامل بطاقة الائتمان (إذا كنت الاقتراب من البنك مباشرة سوف يطلبون حساب مصرفي معهم).


وذلك في محاولة وكيل بيع سينتروم وأبلغكم تجربة.


مرحبا مرة أخرى، جيني. شكرا لردكم السريع. سوف تحقق من سينتروم، كما اقترحتم :)


وقد أبلغت فقط من قبل سيتي بنك لديهم / وقف إصدار / خدمة بطاقة المال العالمية اعتبارا من 31/05/2018 حتى الصادرة من خلال وكلائهم. فقط العميل المصرفي وجود حساب معهم يمكن الاستفادة من نفس البنك مباشرة.


عاد للتو من رحلة شهر طويلة إلى أمريكا.


تستخدم قضايا بطاقة الفوركس من قبل البنك إيسيسي، مع عدم وجود اسم حامل البطاقة على ذلك، على نطاق واسع في جميع أنحاء ولاية نيويورك بما في ذلك مدينة نيويورك وأيضا في جميع أنحاء ولاية فلوريدا.


استخدامه لدفع في المتاجر والفنادق، وآلات الخدمة الذاتية، كما تستخدم على الانترنت في بضع مناسبات.


على الإطلاق أي مشاكل. كما لم يطلب تقريبا أي i. d و الأوقات سألت عن i. d و ذكرت أن البطاقة بطاقة سفر لم تكن بحاجة إلى رؤية أي i. d.


تم قبول البطاقة في كل مكان دون استثناء. وجدت أنها حقا مريحة حقا. أبدا تحمل النقدية مرة أخرى.


ما عليك سوى تجنب سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي مع البطاقة حيث تختلف رسوم المعاملة وقد تصل إلى 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء معاملة واحدة.


حصلت على بطاقة سيتيبانك وورد ماني لسفر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 10 أيام. لقد استخدمت هذه البطاقة لدفع رسوم غرف الفندق، التي اتخذها الفندق مقدما كما كانت بطاقة مسبقة الدفع. قاموا بعملتين لاستكمال الدفع 798 دولار أمريكي (تقريبا) (620 +178) مع رموز موافقة منفصلة. وتمت تصفية الصفقة بقيمة 798 دولارا أمريكيا في معاملة واحدة. لذلك كان لي ثلاثة معاملات بدلا من اثنين أي ما مجموعه 1596. عندما اتصلت بهم قالوا هناك صفقتان على نفس رمز الموافقة وآخر على رمز الموافقة منفصلة. الآن يعني أن لدي ثلاث معاملات على رمز الموافقة. عندما سألتهم كيف يمكنهم القيام بذلك، قالوا مشكلة نظامها. وعندما طلبت منهم إعادة المبلغ المفوتر، قالوا إن علي الحصول على موافقة التاجر على البريد الإلكتروني. حتى أنني حصلت على ذلك، حتى بعد أن لم يعودوا وأرسلت 10+ رسائل البريد الإلكتروني + 3 ساعات على الهاتف التحدث إلى خدمة العملاء شيئا حدث. أنا لم اسحب المال نيس سول الذي لم أتمكن من إعطاء المال إلى هناك لأنهم يأخذون 30 يوما للعودة الأموال غير المطالب بها من بائع.


أنا العملاء من الشركات، وهذا ما حدث لي. كما الفرد لن أنصح أبدا هذا أي شخص. ربما ذهبت الفندق ذهبت، لن تقبل البطاقة أبدا.


آسف لسماع عن مشاكلك غديبانكار. نأمل المشاكل الخاصة بك الحصول على فرزها قريبا.


فقط لتحديث. لقد استخدمت بطاقة إيسيسي فوركس في المملكة المتحدة ولم يكن لدي أي مشاكل في القبول، فيما يتعلق بالمعرف. وجميع المعاملات تمريرها من خلال جميع التجار، من دون أي مشاكل. اعتدت على سحب النقود مرة واحدة فقط. لم ألق نظرة على البيان حتى الآن لمعرفة مقدار التهم الموجهة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي.


الكل في الكل، أنا سعيد لاستخدام بطاقة إيسيسي الفوركس مرة أخرى.


أسافر على نطاق واسع - وبعض من ضرب الوجهات بسبب زوجي العمل.


لدي ماتريكس، أكسيس - فوريكس كاردز دسب بانك إنترناشونال ديبيت كارد.


أنا صاحب الحساب مع دسب - لديهم أرخص أسعار المعاملات & أمب؛ أفضل أسعار التحويل الفوركس. لم يفشل لي ومنذ أنها بطاقة الخصم أبدا نفاد المال أيضا.


خدمة العملاء هو سوبر فاست - على الرغم من مصفوفة قمم الرسم البياني مع خدمة العملاء - ولكن كنت آهف أن تكون عيون الصقر مع غرامة الطباعة.


نأمل أن يكون هذا مفيدا.


أنا مقيم في إنديا، وسوف يسافر إلى نيوزيلندا. التي البطاقة المدفوعة مسبقا هو أفضل في نيوزيلندا؟


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.


لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.


تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.


الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.


بوابة الرعاية الذاتية.


"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.


وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.


تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.


إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.


وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:


تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.


الخيارات الثنائية.


مصفوفة الفوركس بطاقة الخصم.


بطاقات الخصم من الفوركس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


36 صف & # 0183؛ & # 32؛ هل تبحث عن وسيط الفوركس الذي يقدم بطاقة السحب الآلي لاسترداد أرباحك مباشرة على أجهزة الصراف الآلي دون انتظار للتحويل المصرفي ودون دفع رسوم الأسلاك؟


وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي - الفوركس السماسرة قوائم.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، والمعروفة أيضا باسم بطاقات العملة، تسمح لك لتحميلها قبل أن تذهب إلى الخارج ثم مجرد استخدامها كما تفعل بطاقة الخصم لقضاء أو سحب النقدية.


اليورو العملات المدفوعة مسبقا بطاقات - MoneySuperMarket.


باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك عند السفر إلى الخارج، يجبرك على دفع أسعار الفائدة غير الضرورية وتقلبات العملة. مصفوفة الفوركس بطاقة يحفظ لك من.


مصفوفة | العمل | امبي نيرن.


متعددة العملات بطاقة - يحمل عملات متعددة يرصد مريحة مع بنك هدفك متعددة العملات بطاقة النقد مصممة خصيصا للعملاء وجود متعددة.


كيفية سحب الأموال عن طريق الائتمان أو بطاقة الخصم فيديو - فكسم.


بنك أكسيس بطاقات الفوركس في إيسيسي بنك بطاقات الفوركس في أحمد آباد. أكسيس بانك بطاقة السحب الآلي أكسيس بانك كريديت كارد رقم خدمة العملاء في أهمدباد؛ مصفوفة الفوركس.


الميزات & أمب؛ فوائد - متعدد العملات بطاقة الفوركس - محور البنك.


يتم إصدار بطاقة الخصم المباشر من الفوركس بالشراكة مع بايونير التي تقدم خدماتها ل ماستر كارد بحيث يمكن استخدامها لسحب النقود في أي جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم تظهر.


إنستافوريكس بطاقة الخصم بينيكارد - وسيط الفوركس.


23/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ سكيب نافيغاتيون تسجيل الدخول.


مصفوفة بطاقة الفوركس خدمة العملاء # himycexusyvah. web. fc2.


سحب الأموال من حساب فكسم الخاص بك عن طريق الائتمان / الخصم يمكنك سحب الأموال من حساب تداول فكسم الخاص بك إلى بطاقة الخصم الخاصة بك. فوركس كابيتال.


جميع العملات بطاقات مسبقة الدفع - مونيسوبرماركيت.


كل ما تحتاج لمعرفته حول وسطاء الفوركس وبطاقات الخصم أو الائتمان. العثور على أفضل السماسرة التي تقدم بطاقات السحب الآلي للسحب وكذلك كبار الوسطاء قبول.


الفوركس وسيط بطاقة الخصم، ثنائي إشارات الفوركس الخيار.


عالوة على ذلك، توجد لدى بنك جسي ترادينغ ميزانية عمومية قوية برأسمال فائض من الحد األدنى المطلوب من المبالغ الرقابية ويحافظ على بوليصة تأمين.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا أفضل رهان للرحلات الخارجية - تايمز أوف.


بطاقة سفر في الهند قرض على بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي، بطاقة السفر. فوركس الفروع: لشراء بطاقة سفر من فروعنا،


كاناديانفوريكس مقابل باي بال - كيف يمكنك الاختيار الصحيح؟


العثور على أي وسيط الفوركس يقدم بطاقة السحب الآلي لاسترداد أموالك مباشرة في أجهزة الصراف الآلي ورؤية قائمة موثوقة وسطاء الفوركس التي تقبل الودائع مع الخصم أو.


أفضل بطاقات مسبقة الدفع في المملكة المتحدة للإنفاق في أوروبا.


بطاقات العملة المدفوعة مسبقا هي، يدعي المروجين، أكثر أمانا من تحمل النقدية، وإعطاء أفضل أسعار الصرف عطلة وأقل تكلفة من استخدام الخصم أو الائتمان.


إيداع الأموال | ThinkMarkets.


إيداع الأموال في حساب التداول ثينكماركيتس باستخدام عدد من الطرق - بطاقة الائتمان أو الخصم، والتحويل المصرفي، باي بال، نيتيلر أو سكريل.


وسطاء الفوركس مع سحب بطاقة السحب الآلي.


أخذ بطاقات هسك الخاصة بك في عطلة واستخدامها بنفس السهولة كما تفعل في المنزل. استخدام بطاقتك في الخارج. رسوم بطاقة السحب الآلي في الخارج رسوم بطاقة الائتمان.


المصفوفة تطلق "عروض الصيف" على بطاقة سيم المدفوعة مسبقا - جيزبوت.


يتم عرض جميع خدمات الفوركس التي تقدمها إنستافوريكس في هذا القسم. إنستافوريكس بطاقة الخصم بينيكارد. فتح حساب التداول فتح حساب تجريبي.


بطاقات الائتمان في بيون - دليل الأعمال التجارية الحرة على الانترنت.


ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن البطاقات المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية تتقاضى رسوما خارجية أقل بكثير، أو بطاقة خصم تسمح لك بالذهاب إلى السحب،


مصفوفة بطاقات الائتمان في فيمان النجار، بيون | إد: 13973869912.


إيداع مبلغ 500 دولار أو أكثر على هوتفوريكس وسوف تتأهل للحصول على بطاقة الخصم هوتفوريكس خالية تماما من التهمة.


ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ | أخبار الأعمال القياسية.


لمعرفة أفضل شركة تحويل الأموال، قارنا كاناديفوريكس مع باي بال. خدمات تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم & أمب؛ والرسوم، وأسعار صرف العملات الأجنبية، وكوبونات.


وسطاء الفوركس مع بطاقات السحب الآلي | مراسلون عادلة.


مصفوفة تطلق عروض الصيف "على المدفوعة مسبقا سيم التأمين على السفر، وبطاقات مسبقة الدفع وإعادة النقد الاجنبى على الحصول على العملات الأجنبية والأجنبية بطاقة الخصم بالعملات الأجنبية.


إنستافوريكس بطاقة الخصم بينيكارد (تر) - الفوركس | الفوركس على الانترنت.


بطاقة ائتمان . كيفية استخدام بطاقتك. استكشاف كل شيء. الحصول على مكالمة مرة أخرى. يقدم طلب على الإنترنت . فوركس. متعددة العملات بطاقة الفوركس. بطاقة التي توفر مريحة،


بايونير / مسبقة الدفع ماستركارد & # 174؛ وسطاء الفوركس.


التفاصيل الدقيقة لبطاقات الخصم على الفوركس تعتمد على الوسيط ولكن الكثير منها يعمل بنفس الطريقة التي يقدم بها وسطاء الفوركس العاديون بطاقات الخصم الآلي.


أنا تخطط للسفر دبي، التي البطاقة الهندية لديها.


مصفوفة يجعل الشعور. في 2018 مصفوفة المنتج بطاقة الفوركس التي يمكن أن يكون 9 عملات رئيسية مختلفة تحميلها على ذلك، ويمكن استخدامها مثل بطاقة الخصم والائتمان.


أكسيس بانك فوركس كارد - يوتيوب.


يمكن أن يتم إيداع الأموال في حساب تداول فكسم الخاص بك عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم في بضع خطوات سهلة. تعرف على كيفية إجراء هذا الفيديو القصير.


الحصول على بطاقة الخصم هوتفوريكس الحرة - أفضل مراجعات الفوركس وسيط.


تجدر الإشارة إلى أن بعض هذه البطاقات ستضيف رسوما إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان بدلا من بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي لتحميلها.


أكسيس بنك متعدد العملات الفوركس بطاقة-إصدار بلدي - يوتيوب.


الحصول على معلومات مفصلة حول المزايا التي تقدمها لدينا بطاقة السفر الفوركس. بطاقة الخصم أو الائتمان منذ بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا يأتي محملة الثابتة.


أنا أخطط للسفر إلى براغ. أي بطاقة النقد الأجنبي.


مصفوفة بطاقة النقد الاجنبى تسجيل الدخول. الطريقة الأكثر ملاءمة لدفع بطاقة مصفوفة سيتيبانك المال مسبقة الدفع هي بطاقة مسبقة الدفع فوركس، والتي هي تماما مثل بطاقة الخصم الخاصة بك في.


مزايا بطاقة الفوركس | الرائدة بطاقة سفر الفوركس في الهند.


أنا أخطط للسفر إلى براغ. أي بطاقة النقد الأجنبي / بطاقة العملة مصفوفة بطاقات الفوركس تقدم عددا من يجب أن تفضل بطاقة الفوركس أو بطاقة الائتمان أو الخصم.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا: قفل في أفضل الأسعار - مس.


34 الأفكار حول "رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة" لا تذهب لمصفوفة بطاقة النقد الأجنبي كما أنها لا تعطي ولكن ماذا عن بطاقة الخصم الدولية.


# 1 - مصفوفة النقد الأجنبي بطاقة الخصم - أوكتافوريكس.


أخبار الشركة، آر إس إس، والمخبرين الفوركس العميل بطاقة مصرفية مسبقة الدفع. يتم ربط بطاقة إنستافوريكس بينيكارد بحساب مصرفي أوروبي.


ماتريكس فوريكس كارد فور إنترناشونال ترافيلرز & أمب؛ مصفوفة.


11/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ اقرأ المزيد عن ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ على معيار الأعمال. وتتضمن بطاقات الخصم والائتمان رسوم خدمة قدرها 3 في المائة لكل استخدام.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا | بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد.


الفوركس بطاقة: بنك هدفك بطاقة فوركسبلوس تحتاج إلى تقديم نموذج إعادة تحميل والتحقق أو الخصم التعليمات في أي من فروع البنك هدفك أو ببساطة وضع تحديث.


يسافر للخارج يذهب للخارج؟ شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا - ريديف.


بايونير / مسبقة الدفع ماستركارد & # 174؛ وسطاء الفوركس. المزايا: الوصول السريع والتحكم في أموال بطاقة الخصم الخاصة بك. تحقق من رصيدك على الإنترنت.


&نسخ؛ مصفوفة الفوركس بطاقة الخصم الخيار الثنائي | مصفوفة الفوركس بطاقة الخصم أفضل الخيارات الثنائية.


ذي كينتيسنتيال أوتسيدر.


في مكان ما بين الأفكار والمثل العليا والأيديولوجيات.


مصفوفة: لا معنى له في آل.


هذا المنصب هو عن تجربتي السيئة مع ماتريكس، مزود معروفة من بطاقات سيم وبطاقات البيانات وبطاقات الفوركس للمسافرين الدوليين. لقد استخدمت فقط بطاقات سيم لرحلتين دوليتين، لذلك سوف أتحدث فقط عن سيم، وليس البيانات والفوركس، على الرغم من واحد يمكن أن نفترض بأمان أنها لا معنى لها.


أيضا، لا شيء من الأشياء أدناه هي حوادث لمرة واحدة أو حالات الاحتيال الفردية، على الرغم من أن هذه ليست أيضا مستبعد. ما أنا ذاهب للحديث عن جميع القضايا النظامية، والأشياء التي تحدث مرارا وتكرارا، والأشياء التي هي على الأرجح "العمل كالمعتاد" لمصفوفة.


بطاقات سيم غير العاملة.


وهذا يفترض أن مشكلة متكررة جدا مع بطاقات سيم ماتريكس. في كل من رحلاتنا في الخارج، واجهنا مشاكل مع بطاقة سيم واحدة على الأقل لا يعمل. بحث إنترنت بسيط يكشف الكثير من الناس في الفيسبوك، على المواقع الاستهلاكية الخ يشكون عن مصفوفة منحهم بطاقات سيم التي لم تنجح، ولكن التي اتهموا على أي حال.


في أول رحلة دولية، أخذت زوجتي وأنا بطاقتي سيم من متجر ماتريكس في مطار دلهي. عند الهبوط في الخارج، أدركنا أن واحدة فقط من بطاقات سيم تعمل. استغرق الآخر ثلاثة أيام لتنشيط، بعد إرسال العديد من رسائل البريد الإلكتروني إلى فريق دعم ماتريكس. كان موافق بالنسبة لنا لأن لدينا 10 أيام أخرى من رحلتنا اليسار، ولكن لرحلة قصيرة، بطاقة سيم التي تستغرق وقتا طويلا ليتم تفعيلها ستكون عديمة الفائدة على الاطلاق.


في الواقع، هذا هو بالضبط ما حدث معنا هذا العام في رحلتنا الثانية، عندما بطاقة سيم الخاصة بالبلد التي أخذناها من ماتريكس لم تنجح، وبما أننا كنا في ذلك البلد لمدة يومين فقط، فإنه لا معنى له لانتظار حتى يتم تفعيلها. أبلغنا ماتريكس عن طريق البريد الإلكتروني واتفقوا على أنها لن فاتورة لنا لتلك البطاقة إذا لم نتمكن من استخدامها، لكنها أرسلت لنا مشروع قانون على أي حال. بعد الكثير من ذهابا وإيابا عبر البريد الإلكتروني، فإنها قد تنازلت أخيرا من تلك التهم وتعديلها ضد الفواتير الأخرى التي كان لدينا.


المكالمات التي لم تكن تدعو حقا.


في بعض الأحيان، يمكنك الاتصال بشخص ما وقد يفوت هذا الشخص المكالمة أو يقطعها دون تلقيها. وفي مثل هذه الحالات، عادة ما يكون لدى مشغلي الاتصالات أصوات مسجلة مسبقا تقول إن "الرقم مشغول" أو "غير متوفر" وهكذا. هل من أي وقت مضى الحصول على فواتير لمثل هذه "المكالمات"؟ لا أني قد سمعت.


ولكن مصفوفة فواتير لك لمثل هذه "المكالمات". ومثل 3-4 ثانية "دعوة" ينتهي يكلفك روبية. 30-40 بسهولة، بسبب رسوم ماتريكس رائعة (أكثر على ذلك في وقت لاحق). قد تجادل معهم في نهاية المطاف، وقد توافق أخيرا على التنازل عن مثل هذه المكالمات فقط من "حسن النية"، في حين لا تزال تصر على أن "المكالمات" كانت "صالحة"، كما ظهرت في "نظام الفواتير الموثوق بها".


كيف "موثوق" هو ​​"نظام الفوترة"؟ وهنا مثال: زوجتي اتصلت بي، لكنها سمعت صوت مسجل مسبقا بدلا من ذلك، وقطع عليه على الفور، ورأيتها على أنها "دعوة" لمدة 4 ثوان. أنا لا أتذكر سماع رنين الهاتف، ولكن رأى في وقت لاحق أنه مكالمة لم يرد عليها. وأظهرت في فاتورة ماتريكس في وقت لاحق كما "دعوة" 7 ثوان. أي واحد هو الحق، 4 ثوان أو 7 ثوان؟ الطريقة الوحيدة لإثبات أن كنت على حق أن يكون لالتقاط صورة من شاشة الهاتف عندما تظهر مدة المكالمة في نهاية كل مكالمة. لن تكون سجلات المكالمات مفيدة لأنها تختفي مع بطاقة سيم (التي يجب أن تعود إلى ماتريكس مباشرة بعد الرحلة)، في حين أن الفواتير تأتي أسابيع أو حتى أشهر في وقت لاحق.


مثال آخر لماذا يحتاج المرء للحفاظ على بعض الأدلة على فترات المكالمة: أخذنا بطاقة سيم أخرى من ماتريكس هذا العام في روبية. 500 / - تأجير. قيل لنا أنه كان روبية. 500 / - زمن التكلم مجانا في ذلك، الذي قمنا بحساب حوالي 7 يورو، أو 5 دقائق من الهند يدعو @ 1.29 ور / دقيقة. وذهبت أول دعوة لنا إلى الهند أكثر من دقيقتين (2:09 على وجه الدقة)، ولكن المكالمة الثانية انتهت في 1:41. وفي الوقت نفسه، في نهاية رحلتنا، تلقينا مشروع قانون لهذا العدد الذي كنا فقط اتهم لجمهورية صربسكا. 500 / - تأجير و روبية. 199 / - تهمة التنشيط. كنا نظن أنه منذ أن انتهينا من المكالمات داخل حدود "زمن التكلم الحر"، فإنها لم تصدر فواتير على الإطلاق.


ومع ذلك، بعد أكثر من شهر، عندما لا يكون لدينا أي دليل على الإطلاق من تلك المكالمات (والدينا، الذي أجرينا تلك المكالمات، أيضا لم يكن لديك في سجل المكالمات الخاصة بهم أكثر من ذلك)، نحصل على مشروع قانون من ماتريكس التي يتم عرض النداءين كما 3:09 و 2:41، وفرضت وفقا لذلك. كل دقيقة اضافية تكلفنا عن روبية. 118 / -، أي ما مجموعه روبية. 236 / - بشكل إضافي بشكل غير متوقع وليس لدينا دليل على دحض ما يقوله ماتريكس.


سوف مصفوفة اقول لكم ان بطاقة سيم لديها تأجير روبية. 500 / - وتفعيل تهمة روبية. 199 / - (مثل تلك التي ذكرتها أعلاه). أنت تعرف أنه سيكون هناك بعض الطباعة غرامة، لذلك نظرتم إلى ورقة التعريفة الجمركية ونرى أنه سيكون هناك رسوم إضافية بنسبة 12٪. أنت توافق، معتبرا أنه بعد كل شيء، جميع مقدمي الخدمات المدفوعة لاحقا يضيفون الضرائب إلى الأسعار المعلنة. ولكن لا، رسوم إضافية ليست هي نفسها الضرائب. وهي مختلفة، وسوف يتم فرض رسوم على واحدة على رأس الأخرى. لذلك ما قيل لك كما روبية. 699 / - سيكون في الواقع روبية. 879.64 / - (أي 699 * 1.12 * 1.1236، بما أن ضريبة الخدمة الحالية هي 12.36٪). وبعد ذلك سوف يقال لك أنه في هذه التعريفة الجمركية، بالإضافة إلى رسوم إضافية بنسبة 12٪، كان هناك خط آخر في مكان ما، قائلا "الضرائب حسب الاقتضاء".


كان لدينا فواتير العام الماضي معنا (على غميل، حيث لم يكن لديك لحذف أي شيء)، ورأينا أن هناك فقط رسوم إضافية بنسبة 10٪ في المرة الأخيرة، وليس ضريبة. سألنا ماتريكس مرة أخرى، لكنهم قالوا إنهم بدأوا في إضافة الضرائب من هذا العام بسبب تغيير القانون في ميزانية هذا العام.


ما هذا الهراء! ايرتل، فودافون الخ تم فرض الضرائب على فواتير الدفع الآجل لفترة طويلة، وليس "رسوم إضافية" إلى جانب ذلك. لم يتغير شيء بالنسبة لهم على الأقل في ميزانية هذا العام. وحتى لو كان مصفوفة لديها لفرض "رسوم إضافية"، ينبغي أن يكون لسبب ما، أليس كذلك؟ ماهو السبب؟ هذا شيء لن يقولون لك، على الأقل ليس بعد كنت قد استخدمت خدماتها. إذا كان أي واحد منكم يحدث أن يطلب منهم قبل استخدام خدماتهم ويقولون لك سببا لهذه الرسوم الإضافية، واسمحوا لي أن أعرف كذلك.


ولماذا كان هذا الرسم الإضافي بالضبط 10٪ في العام الماضي، وهو بالضبط 12٪ الآن؟ لماذا هو دائما نفس معدل ضريبة الخدمة؟ ليس أكثر، ليس أقل؟ دون أي تفسير منهم، والسبب الوحيد الذي يمكن أن نفكر فيه هو أن الناس قد يخلط بينه وبين الضريبة ولا يدركون أنه هو رسوم إضافية.


دورات الفوترة غير النظامية.


وعادة ما يكون لدى معظم مقدمي الخدمات دورة فوترة شهرية. مرة أخرى، هذا ليس هو الحال مع مصفوفة. سيزعمون أن لديهم دورة فوترة شهرية، ويقولون ما يصل إلى 30 من كل شهر. لذلك سوف تحصل على فاتورة على 31، لكمية من روبية. 879.64 / - (وهو روبية 699 / - بالإضافة إلى رسوم إضافية وضريبة، كما هو موضح أعلاه). سوف تعتقد أن هذا يشمل أيضا المكالمات التي أجريت باستخدام "زمن التكلم الحر"، والتي قدمت في هذه الفترة من 1 إلى 30 ال.


ومع ذلك، سوف تحصل على فاتورة منفصلة بعد 15-20 يوما في وقت لاحق، ويقول في 21 الحادي والعشرين، حيث دورة الفوترة للعدد سيم هو الآن 21 إلى 20، وسوف تظهر المكالمات التي قمت بها من هذا العدد.


لماذا هذين فواتير مختلفة مع دورات الفواتير المختلفة؟ أحد الاحتمالات هو أنهم ينتظرون بعض الوقت لمعرفة ما إذا كنت رفع أي نزاعات، وإذا كان في أي من مشاريع القوانين التي نجحت في إدارة للحصول على بعض التنازل عن التنازل (الذي كان غير عادل في المقام الأول)، فإنها تعوض عن "خسائر" عن طريق التغيير والتبديل مدة المكالمة واحدة من المكالمات الخاصة بك وشحن لكم اضافية لذلك. هذا قد أو قد لا يحدث، ولكن من دون أي شفافية من مصفوفة، يمكننا أن نجعل فقط التخمينات.


والخط السفلي هو أن كل تجربة تقريبا مع ماتريكس يترك لك مع المر بعد الطعم. إما أن بطاقة سيم الخاصة بك لن تعمل، أو سيتم محاسبتك على المكالمات التي قمت بها أبدا، أو سيكون هناك رسوم غير متوقعة وغير مفسرة والتي سوف تضخم الفاتورة مثل أي شيء. ولا حتى شخص واحد نعرفه لديه شيء لطيف أن نقول عنه، في حين أن هناك العديد من الذين لديهم قائمة من التجارب السيئة، وكثير منهم أسوأ بكثير من بلدنا. واجهنا بعض القضايا الصغيرة في المرة الأخيرة، اعتقد أنه لم يكن هناك خيار آخر، سقطت في فخها مرة أخرى هذه المرة، ورأيت الآن ما يكفي من المتاعب أبدا لاستخدام مصفوفة مرة أخرى، ولا لتقديم المشورة إلى أي شخص آخر.


ثم ماذا ينبغي للمسافر الدولي القيام به؟ من ما نعرفه، ماتريكس ليست مزود خدمة الاتصالات في حد ذاته، ولكن فقط وسيط، الذي يحصل على سيم من بلدان أخرى ويعطيها لنا قبل أن نغادر الهند. حتى تتمكن من تجاوز مصفوفة والحصول على تلك سيم نفسك - على الأقل المدفوعة مسبقا إن لم يكن الدفع الآجل. في معظم البلدان، يمكنك بسهولة شراء بطاقة سيم مسبقة الدفع مع انخفاض أسعار المكالمات بمجرد الهبوط في المطار، من خلال إعطاء نسخة فقط من جواز سفرك. ما عليك سوى أن ننظر حولنا أو القيام ببعض البحوث عبر الإنترنت مسبقا. ولكن مهما فعلت، لا أعتقد أن مصفوفة "المنطقي"!


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


لا يمكن الاتفاق أكثر.


أنا أستمتع ما يا رفاق تميل إلى أن تكون أيضا.


هذا النوع من العمل ذكي والإبلاغ! ابق كما أنت.


رجال الأعمال الممتازة أنا & # 8217؛ في يا رفاق إلى المدونات.


أوافق 100٪. ذهب ابني وابنتي في القانون إلى ماليزيا وسنغافورة لمدة 10 أيام، ولم يعمل أي من سيمز. ولكن اتهمت رس 1307 و رس 1473 على بطاقة الائتمان الخاصة بي، دون إجراء مكالمة واحدة.


أنا أوافق ومحاربة ماتريكس بشأن هذه المسألة. أخذت خطة التعريفة 3999. وقد اتخذت تفاصيل بطاقة الائتمان & أمب؛ متهم.


المبلغ (بالإنگليزية) الرسوم الإضافية @ 15٪


تأجير 3999 599.85 4598.85.


إعداد الرسوم 99 14.85 113.85.


ضريبة الخدمة @ 15٪ 706.91.


المجموع الكلي 5419.61.


لهذه الرسوم الإضافية 15٪ يقولون أن الرسوم الإضافية هي نفقات متفرقات مثل سيم التقاط التسليم & أمب؛ أجيال مشروع القانون.


يجب أن تحصل على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟


التخطيط للسفر إلى وجهات دولية يطرح دائما سؤالا مهما حول المال - كيف يمكن للمرء أن يحمل عملة الفوركس (النقد الأجنبي) للنفقات بينما كنت في الخارج؟ نعم، بالتأكيد، لا يزال بإمكانك أن تحمل النقدية التي كنت قد تبادلت في المطار (أسعار الفوركس في المطارات والفنادق هي الأعلى). أو ربما، تفضل الشيكات المسافرين؟


حتى العام الماضي، كانت بطاقات الائتمان الدولية وبطاقات السحب الآلي أيضا خيارا للتعامل في الخارج. ليس بعد الآن. في فبراير 2018، كلف بنك الاحتياطي الهندي (ربي) أن جميع الجهات المصدرة لبطاقات الائتمان والخصم سوف، افتراضيا، والسماح المعاملات الدولية. ومع ذلك، إذا طلب المستخدم صراحة للاستخدام الدولي، فإن المصدر يسمح بذلك، مع التحذير من أن البطاقات يجب أن تكون رقاقة إمف على أساس وليس ببساطة مع الشريط المغناطيسي. وقد تم ذلك من قبل ربي مع النية النبيلة للحد من الائتمان والاحتيال بطاقة السحب الآلي - وهي خطوة رحب بها مستخدمي البطاقة. نأمل، الآن تم استبدال معظم بطاقات المستخدمين من قبل هذه البطاقة إمف رقاقة مقرها. إذا الآن، والحصول عليها الآن - فمن لسلامتك. ومع ذلك، هناك بعض القضايا التسنين في حين يجري ترحيل النظم - أو ما تقول البنوك.


أدخل بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


إذا كنت تستخدم الخصم الخاص بك أو بطاقة الائتمان عند السفر إلى الخارج، فإن المعاملات أو السحوبات النقدية تخضع لمعدلات الفائدة غير الضرورية وتقلبات العملة. بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا توفر لك من الرسوم الإضافية، ويوفر لك أيضا من المتاعب من البحث عن صرافون المال لتفتيش الشيكات المسافر. لأنه هو بطاقة مسبقة الدفع، كما أنه يساعدك على الميزانية والتخطيط النفقات الخاصة بك. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية في الهند واستخدامها لسحب النقود بالعملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي والمؤسسات التجارية التي تقبل بطاقات فيزا / ماستركارد / أمريكان إكسبريس فلاج.


في الهند، يمكنك الحصول على هذه البطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا من البنوك مثل بنك المحور، سيتي بنك، بنك هدفك، بنك إيسيسي، بنك الدولة في الهند الخ يمكنك أيضا الحصول عليها من توماس كوك، تاتا المالية، سنتروم، بطاقات ماتريكس الخ


النقاط البارزة من بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


كيف تعمل. يتم تحميل بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا مع الأموال في وقت الشراء. يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي أو للتسوق في منافذ التاجر. مع كل عملية أو سحب نقدي، الرصيد على بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا الخاص بك ينخفض. يمكنك الاستمرار في استخدام بطاقتك طالما تتوفر بعض الأموال على حساب البطاقة. إعادة تحميل الأموال. إذا تم استنفاد الرصيد في بطاقتك، يمكنك إعادة تحميل البطاقة بمزيد من الأموال. الرسوم قابلة للتطبيق في كل إعادة تحميل. بعض مصدري مثل البنك المحور وبنك إيسيسي كما تسمح لك لإعادة تحميل عن بعد المال في حساب البطاقة - ولكن لهذا سوف تحتاج إلى الاحتفاظ نسخة موقعة من نموذج إعادة تحميل ورسالة التفويض مع أحد أفراد عائلتك في الهند. ثم يذهبون فقط إلى البنك / الوكالة المعينة مع الوثائق والمال وإعادة تحميل الحساب. شحنة . سوف تختلف الرسوم المبدئية عند التطبيق من المصدر إلى المصدر. كما أن رسوم إعادة التحميل والاستفسار عن الرصيد في أجهزة الصراف الآلي قابلة للتطبيق أيضا. سحب السحب من أجهزة الصراف الآلي تجذب رسوم في حين أن الاستخدام في منافذ تجارية قد لا، حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من الادخار باستخدام بطاقة في نقاط البيع (نقطة البيع) محطة في المؤسسات التجارية، تمرير البطاقة لتسديد بدلا من سحب العملة من أجهزة الصراف الآلي. العملات. معظم هذه البطاقات هي متعددة العملات. ولكن مصدري البطاقات يسمحون بتحويل الأموال بعملة واحدة فقط، ويسمحون بسحب النقود أو استخدام البطاقة بالعملة المحلية للبلدان التي تسافر إليها. مثلا تحصل على بطاقة محملة اليورو منذ سوف تكون مسافرا إلى مدن متعددة في أوروبا. ومع ذلك، إذا كانت رحلتك تشمل أيضا المملكة المتحدة، ثم تحويل العملة من اليورو إلى الجنيه الإسترليني (الجنيه الإسترليني) سوف تكون قابلة للتطبيق إذا كنت تستخدم البطاقة في المملكة المتحدة. يمكنك الحصول على بطاقة واحدة فقط لعملة واحدة ويمكن أن تحصل على بطاقة إضافية بعملات مختلفة، إذا كنت ترغب في ذلك. ميزات أخرى. قد تكون البطاقة أيضا ميزات مثل التأمين على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ وإدارة حساب على شبكة الإنترنت للسماح لك الوصول السريع إلى تفاصيل الصفقة وأيضا للتحقق من رصيد البطاقة. تطبيق. من السهل تقديم طلب للحصول على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا - فأنت تقدم فقط جواز سفرك، نموذج A2 (متوفر مع المصدر أو يمكن تنزيله من موقع ربي)، ونسخة بطاقة بان، وتذكرة طيران، وربما (اعتمادا على المصدر) تأشيرتك الممنوحة من قبل بلد أجنبي. ويكون للمصدر الحرية في طلب وثائق إضافية، على سبيل المثال. إذا كان العنوان الحالي ليس كما هو الحال في جواز السفر. اللوائح. يجب أن يكون استخدام هذه العملات الأجنبية / بطاقات السفر وفقا صارم للوائح لوائح بنك الاحتياطي الهندي (ربي) وقانون النقد الأجنبي (فيما) اللوائح. حدود فيما هي كما يلي:


بعض نقاط الحذر.


في بعض الأحيان، تأخذ الفنادق تفويض مسبق على بطاقة الائتمان الخاصة بك قبل تسجيل الوصول. A قبل المصادقة هو حجب أساسا مبلغ مؤقت على بطاقتك. هذا المبلغ غير متاح لك ما لم يتم تسويته بعد تسجيل المغادرة من الفندق. من المستحسن عدم تكرار عدم استخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا عند تسجيل الوصول في الفندق. استخدم أي بطاقة ائتمان / خصم أخرى لهذا الغرض. يمكن للمرء أن يحتفظ بالبطاقة فقط إذا كان الرصيد المتبقي على البطاقة أقل من 2000 دولار. إذا كان الرصيد أكثر من 2000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملات أخرى، فإن المبلغ يحتاج إلى ردها في غضون 180 يوما من تاريخ الوصول إلى الهند. في حالة عدم إجراء استرداد في الوقت المحدد، سيتم تعليق البطاقة وحامل البطاقة يمكن أن تواجه إجراءات قانونية. هذا هو وفقا للوائح ربي.


كما ترون، والحصول على بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا أو بطاقة السفر هو وسيلة خالية من المتاعب لانفاق المال أثناء السفر إلى الخارج. قبل الحصول على واحد، مقارنة العروض المختلفة ومن ثم الحصول على واحد. المضي قدما والتعليق على هذا - سوف المسافرين المسافرين نقدر والاستفادة من تجربتك على أي من بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.


الوظائف ذات الصلة.


المستندات المطلوبة لتطبيق جواز السفر.


دي السفر فس وكلاء السفر.


مجرد هادسوب، لا تذهب لمصفوفة بطاقة النقد الاجنبى لأنها لا تعطيك أي معلومات السليم وإذا كان لديك أي رصيد النقد الاجنبى المتبقي في بطاقتك بعد المجيء إلى الهند أنها سوف تأخذ الوقت الحلو حوالي 10-12 يوما لاسترداد أموالك وأنهم سوف سرقة لكم من حوالي 30٪ ويقولون أنهم بعض الرسوم لعنة. على سبيل المثال، إذا كان لديك Rs.100000، وسوف برد لك 70000 فقط إلى 72000. أي بنك في العالم سوف سرقة مثل هذا. أنا حقا التوبة لماذا أخذت هذه البطاقة مرة واحدة وأنا لن تستخدم في حياتي.


شكرا لتعليقك، ماني. تجربتك قد تفيد المسافرين الآخرين النظر في مختلف خيارات بطاقة الفوركس.


ما مدى أهمية الفرق في الرسوم عندما نستخدم بطاقة ائتمان هندية في الولايات المتحدة مقابل بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا؟ نحن أيضا دفع رسوم أثناء تحميل بطاقة الفوركس، وبالتالي السؤال.


الفرق يعتمد على البنك إصدار البطاقات. والميزة الرئيسية لاستخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا هي أن قفل أسعار الفوركس، وخاصة إذا كان متقلب بعنف. نعم، يدفع المرء رسوما مختلفة على كل من البطاقات بما في ذلك الرسوم المسطحة للسحب النقدي & # 8211؛ ولكن في هذا الصدد سوف تكون بطاقات الائتمان أكثر تكلفة منذ الفائدة على السحب النقدي يبدأ من ذلك الوقت حتى تقوم بسداد ذلك - وهذا سيكون القرض أغلى! بالطبع، ينبغي للمرء أن تحقق جميع التهم ومن ثم أخذ البطاقة التي تناسبك.


إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان في الخارج، فإنك ستحمل رسوم إضافية بقيمة 1.7٪ - 3.5٪ كرسوم تحويل العملات الأجنبية بالإضافة إلى أن حسابك سيحمل رسوم فرق العملة من يوم الشراء إلى يوم التداول الفعلي في الفوركس من قبل البنك، بين Rs.6 و Rs.11 / Rs.1000 هذا هو في حال كنت تستخدم في نقطة البيع أو المعاملات عبر الإنترنت، في حالة السحب النقدي يعتمد ذلك من البنك المصدر، إذا كان لها وحدة معاينة أولية أو البنك الهندي الخاص الحد الأدنى للرسوم هو Rs.150 إلى Rs.300 لكل معاملة، وبعض البنوك الأجنبية في الهند مثل دبس والبنك الألماني تقدم السحب النقدي مجانا في الخارج، البنوك الأجنبية رسوم السحب أتم أقل بالمقارنة مع يسو أو البنوك الخاصة. (التهم هي نفسها لبطاقات الخصم أيضا)


ديوتسش بانك ديبيت كارد 1.7٪


نادي عشاء هدفك 2٪


هدفك فيسا / ماستركارد 3.5٪


روباي كاردز & # 8211؛ قد يكون أقل من 3.5٪ بسبب استخدام شبكة نادي اكتشاف والعشاء في الخارج وكلاهما تهمة أقل من 3.5٪.


غير قادر على الحصول على بلدي بطاقة النقد الاجنبى في اوبر الولايات المتحدة الأمريكية. وقد واجه أي شخص قضية مماثلة.


أنا أيضا غير قادر على استخدام بطاقة الفوركس في اوبر .. هل تعرف الحل.


لا يمكن استخدام بطاقات الفوركس في الهند & # 8230؛ ولكن إذا كنت تستخدم في اوبر في مكان آخر يجب أن تعمل.


أنا ذاهب للدراسة في المملكة المتحدة & # 8230؛ فترة إقامتي هي 3 أشهر & # 8230؛ هل يمكن أن تخبرني ماذا سيكون أرخص بالنسبة لي & # 8230؛ استخدام بطاقة الفوركس أو سحب النقود من الصراف الآلي بواسطة بطاقة الخصم الدولي (الصادرة عن بنك إدبي) & # 8230؛


شكرا u & # 8230؛ في انتظار ردك.


إذا كنت تستطيع الحصول على صفقة من مصدر بطاقة الفوركس (التنازل عن الرسوم الخ)، ثم انتقل لبطاقة الفوركس، وإلا بطاقة الخصم الخاصة بك الدولية يجب أن تكون على ما يرام. إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم الخاصة بك، فأبلغ المصرف مسبقا أو أنها قد تمنعه ​​بعد رؤية بعض عمليات السحب في بلد أجنبي & # 8211؛ وهذا هو التدريب الأمني ​​أن معظمهم متابعة & # 8230؛


أنا ذاهب في رحلة إلى إيطاليا وفرنسا وإسبانيا. فترة سفري هي 18 يوما.


هل يمكن أن تخبرني إذا كان استخدام بطاقة السفر إيسيسي هو خيار جيد؟


وإذا كنت تستخدم بطاقة السفر إيسيسي، كم يورو يجب أن يكون في بطاقتي؟ (ليس محلا للتسوق، تحتاج فقط للسفر المحلي والغذاء)


في أنتظار ردك. 🙂


مرحبا، بطاقة السفر إيسيسي هو خيار جيد. كنت قد اتخذت بطاقة البنك محور إلى البلدان التي أنت ذاهب إلى وتحميله مع 2500 يورو، لأنني قد فعلت كل ما عندي من حجز جولة على الانترنت بما في ذلك أدلة وممرات المتحف، سيارات الأجرة وما إلى ذلك أنا فقط في حاجة الى اليورو للأغذية، بعض المعالم السياحية الشاذة التي لم تذكر في خط سير الرحلة في وقت سابق. بعض الناس (بما في ذلك لنا) لديهم الطعام في المطاعم الصغيرة / المفاصل الوجبات السريعة أو حتى سوبيرمارتس مثل كارفور في معظم الأيام، وانفجر مرة واحدة في الأسبوع في بعض المطاعم الفاخرة مع النبيذ وجميع. هذا التكتيك قد يكلف حوالي 60-75 يورو يوميا للشخص الواحد للوجبات في المتوسط. وبطبيعة الحال، فإن الطعام في الشوارع و سوبيرمارتس تكلف أقل. لذلك، إذا كنت تسأل عن شخص واحد، وأود أن أقول أي شيء بين 1800-2000 يورو يجب أن يكون على ما يرام. هل لديك رحلة رائعة & # 8230؛ سوف تستمتع أوروبا!

Comments