رينكو نظام التداول أفل


نظام الشارع رينكو V 2.0.
لقد وجدت حقا أن استراتيجية رينكو كانت قيمة جدا. إذا كنت تبحث عن شيء قوي ليست معقدة بشكل مفرط، سواء كنت مبتدئا أو خبيرا، ثم رينكو استراتيجية تجارة العملات الأجنبية هو مجرد شيء.
ليس فقط نتائجها مضمونة، ولكن الطريقة التي ينفذ بها يجعلها جبهة واضحة من حيث كونها بسيطة لكنها فعالة. الآن رينكو التداول النقد الاجنبى هو مربحة للغاية 100٪ النظام الميكانيكي الذي يسعى لوضع لكم على الجانب الأيمن من السوق في معظم الأحيان.
ثق بي عندما أقول لكم: رينكو استراتيجية مختلفة تماما عن كل ما يمكن أن تستخدم ل.
يتم استخدام الرسوم البيانية رينكو لتحديد ما يلي حول:
(أ) التعرف السهل على خطوط الدعم والمقاومة.
(ب) التعرف السهل على أنماط استمرار مثل المثلثات.
(ج) تحديد أنماط الانعكاس مثل الرأس والكتفين، والقمم الثلاثية، والقيعان المزدوجة وغيرها من أنماط الانعكاس المقبولة من الناحية التقليدية.
(د) اكتشاف الاتجاهات وانتكاساتها التي لا يمكن "رؤيتها" على مخطط بس.
(ه) تحسين قدراتنا على يوم التداول / تأرجح الرسم البياني لبناء حساباتنا.

رينكو ترادينغ سيستيم أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
تعديل رينكو الرسم البياني لأميبروكر (أفل)
أفل ورييتن بي G. كافاناه.
لقطات.
المؤشر / الصيغة.
14 تعليقات.
هذا هو جيد تغيير حجم الطوب أفل إلى 1،
جيفينغ إرور أون لين نو، 113.
كول: 79، إرور 16. العديد من الحجج.
خطأ على الخط 113.
ما هو الإطار الزمني الذي يعمل بشكل أفضل؟ يرجى توضيح وأنها لا تعمل تحت منصة تجارة السيارات أيضا؟
لا يعمل الخطأ على الخط 113، يرجى المساعدة.
هو يعمل تغير معلمات: قرميد حجم = 1.
أنا غير قادر على فهم القيم أظهرت أنها ليست مطابقة مع إغلاق السعر، يرجى اسمحوا لي أن أعرف كيف التجارة باستخدام هذا أفل؟
عند رؤية شراء سعر المكالمة لا مطابقة .. السعر السعر هو أسفل وعند رؤية بيع دعوة .. برايس هو ما يصل & # 8230؛ لماذا. أنا اختبار هف ذلك النفط الخام ..
هل هناك أي تحديث لهذه الصيغة؟ لا تزال لا تعمل.
الخطأ لا يزال قائما.
البحث عن & # 8220؛ عكس & # 8221؛ إلى عكس.
عكس هو وظيفة. هنا يتم استخدامه كمتغير.
خطوط ريفيرنس: 22، 48، 61 في أفل أعلاه.
كيف يمكنني إضافة الفتات؟
أعرف البرمجة الأخرى ولكن ليس لديها الكثير من الطلاقة في رموز أب. يمكن سمبد نقطة / دليل؟
وأود أيضا أن تغيير هذا أفل إلى ميدي رينكو التي يمكن أن تكون أسهل، سيحاول العثور على نفسي ولكن الاقتراحات هي موضع ترحيب!

رينكو ترادينغ سيستيم أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
سري (مؤشر سوبر رينكو) ل أميبروكر (أفل)
وهناك نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر. لا يتم تضمين الوقت والحجم. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، & # 8220؛ رينغا & # 8221 ؛. يتم إنشاء مخطط رينكو عن طريق وضع الطوب في العمود التالي مرة واحدة يفوق السعر أعلى أو أسفل الطوب السابق من قبل كمية محددة مسبقا. وتستخدم الطوب الأبيض عندما يكون اتجاه الاتجاه هو أعلى، في حين يتم استخدام الطوب الأسود عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. هذا النوع من الرسم البياني فعال جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات المعاملات عندما يتغير اتجاه الاتجاه والألوان البديلة الطوب.
ملاحظة على بعض الأسهم هذا المؤشر تظهر الخطأ من خطأ النطاق.
لقطات.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
8 تعليقات.
لا خطأ وركين.
اقرأ الوصف الذي ذكرته هناك. هل هو نفس ذلك؟
لا عملها فقط حفظ وتغيير المعلمات.
ما هي المعلمات تحتاج إلى تغيير.
أنا باستخدام أميبروكر 5.2.
لقد غيرت & كوت؛ طريقة تقلب حساب & كوت ؛، إلى 1. من نافذة المعلمة.
فمن أتليست تظهر الرسم البياني!
ولكن دون & كوت؛ t نعرف هو أنه الإعداد الصحيح ؟؟ .
سوف يشرح ذلك شخص ما؟
ولكن كيف يمكن استخدام بليز شرح.
في الواقع سري يعمل بشكل أفضل ولكن لاقتباس سكريب أكبر من 1000 ديبلاي ذهب وتتراوح خارج نظام التشغيل الخطأ خطأ تزحف.
كيفية تصحيح هذا الخطأ.
هناك خطأ في بلوك # 5. كيفية إصلاح. ما هي المعلمات التي تحتاج إلى تغيير. الثابتة والمتنقلة تشير.

بمانز رينكو نظام التداول النظام.
بمانز رينكو نظام التداول النظام. المشكلة معظم الناس لديهم في الإدخالات والمخارج، والسماح للخوف والجشع توجيههم إلى التجارة التي هي طريقة خاطئة لمقارنتها!
وتتميز هذه الاستراتيجية بدرجة عالية من الدقة عند التنبؤ بإدخالات جيدة ولها استراتيجية خروج لائق أيضا. أنا أظھر الناس ھنا بھذا یمکننا محاولة تطویر منطقة عد مع ھذه القواعد التي سأحددھا في الفقرات القادمة. اسمحوا لي أولا الإجابة على بعض الأسئلة الأساسية أولا، وبالتالي فإن الموضوع لا تشوش مع الناس يسألون نفس الأشياء مرارا وتكرارا.
س: لماذا تعتقد أن النظام الخاص بك هو رائع؟
ج: أعتقد أنه رهيبة لأنه يأخذ كل أفضل أجزاء من أفضل النظم ويجمعها في واحدة لن تفشل.
س: ما هي المؤشرات التي تستخدمها في النظام الخاص بك؟
a: يمكنني استخدام مجموعة متنوعة. تسي (30) و رسي (50) و آسي (300) و نونلاغ ما و رينكو بارس و إما (89) و ترو دراغون تونيل.
س: ما الإطار الزمني الذي تستخدمه؟
a: أنا استخدم دقيقة 2 الإطار الزمني مع رينكو القضبان تعيين إلى بوكسزيزي 7.
س: ما أزواج نحن التجارة مع النظام؟
A: ور / أوسد. فإنه يطيع تشينكال أكثر وأكثر يتحرك الأكثر لحظيا. إذا كان اليورو أو الدولار الأمريكي يتوقف عن الوجود من أي وقت مضى يمكننا التجارة هذه الاستراتيجية على أي شيء إلى حد كبير مع الرسم البياني. أنا فقط ليكيفوريكس و ور / أوسد بسبب كمية من الأرباح التي يمكن أن تجعل.
س: هل لديك نظام أخذ الربح ووقف الخسارة؟
ج: نعم، تتكون الاستراتيجية من وقف الخسارة وطريقة لتحقيق الربح.
س: أي سلبيات لنظام التداول؟
A: السلبية فقط هو لا يمكن أن يكون التكبير على طول الطريق في المخطط الخاص بك خلاف ذلك ثينديكاتورس مثل تسي و آسي إعادة رسم. يبقيه في الوسط. على سبيل المثال: تكبير كل وسيلة للخروج ثم اضغط على زر التكبير في 2 مرات لأفضل عرض.
الآن سوف أشرح ذلك للجميع. تسي هو مؤشر مدهش ل إدخالات، لقد تعلمت هذا من خلال الكثير من الدراسة لذلك سوف نقوم بتنفيذ هذا في النظام. نحن بحاجة أيضا وسيلة لمعرفة متى للدخول بالضبط ومتى للخروج بالضبط، لذلك سوف نستخدم تغيير لون ما نونلاغ للقيام بذلك. سوف رينكو البارات مساعدة مع الإجهاد، الهاء وتوفير الاختلاف لطيفة ل نونلاغ ما لمتابعة.
شراء / دخول طويل: شراء عندما خط الضوء الأزرق تسي فوق خط آسي الأصفر و نونلاغ ما تحولت الأخضر و فوق نفق التنين. (يمكن أن يكون شراء أقوى بكثير عندما خط أزرق فاتح تسي فوق كل من آسي الأصفر وخط رسي الأحمر).
البيع / البيع: البيع عندما يكون اللون الأزرق الفاتح (تسي) أقل من خط آسي الأصفر، ويتحول مؤشر نونلاغ ما إلى اللون الأحمر وهو دون نفق التنين. (يمكن أن يكون البيع أقوى أيضا إذا كان الخط الأزرق الفاتح تسي أقل من الخط الأصفر آسي وخط رسي رسي).
الخروج من التجارة عندما نونلاغ ما يتحول اللون المعاكس عليك. إذا كنت طويلا، وأنها تتحول إلى اللون الأحمر، والخروج. إذا كنت قصيرة ويتحول إلى اللون الأخضر، الخروج.
يتم استخدام إما الوردي (89) كمؤشر على الاتجاه العام. يمكنك ملاحظة كيف يحب السعر للمسها مرة واحدة في لحظة لاختبار ما إذا كان الاتجاه لا يزال ساريا ثم أنها لا تزال في طريقها أو يكسر الخط الوردي. إذا كان يكسر لك معرفة تغير الاتجاه قد اتخذت. كن حذرا من المدى السعر داخل وخارج الخط الوردي، وهذا يعني السعر هو كونسولوداتينغ للتحرك الكبير المقبل!
نفق التنين هو أيضا مؤشرا على الاتجاه ولكن ليس قويا مثل الخط الوردي. السعر في اتجاه صعودي سوف يبقى فوق ذلك وأحيانا كزة أسفل لاختبار إذا كان يمكن كسرها. السعر في الاتجاه الهبوطي سوف يبقى دون ذلك وكزة حتى في بعض الأحيان لاختبار إذا كان يمكن كسرها.
لذلك، تذكر ما قاله كل هؤلاء الناس عند بدء للتو، والتجارة مع هذا الاتجاه!
يجب عليك استخدام وقف الخسارة، لا يعني أن لديك ولكن ينصح به. تحرك دائما وقف الخسارة لكسر حتى عندما تكون في الربح ودرب ذلك. يمكنك استخدام إي زائدة إذا كنت ترغب في ذلك. ولكن أفعل ذلك يدويا ومجرد نقله 2 رينكو القضبان بعيدا كما يتحرك السعر.
مؤشرات إضافية بالنسبة لك صانعي المال خطيرة: هل يمكن أن تحاول إضافة نقاط المحورية فيبوناتشي إلى هذا سوف تكون قادرا على رؤية حيث السعر سوف تريد تعقب. انها ماهيلب الحصول على الخروج من تلك المخارج في وقت مبكر قليلا، والتي = نقاط أكثر في البنك.
كل شيء في المرفق. rar. حتى أنني أضافت قطة تظهر لك كيفية الدخول. المربعات الزرقاء في الصورة في الجزء السفلي هي حيث كان الضوء الأزرق أكثر أو تحت آسي أصفر.

نظام التداول اليومي رينكو على شرخان تجارة النمر.
في الشهر الماضي لقد كتبت وظيفة على نظام التداول رينكو في مؤشر أنيق. يمكنك قراءة المشاركة هنا: 2 طرق لتقليل السوط باستخدام رسومات رينكو نيفتي. في هذا المنصب سوف نناقش كيفية فتح الرسوم البيانية رينكو على شرخان التجارة النمر. وبصرف النظر عن تراديتيجر، زيرودا بي و زيرودا كايت على حد سواء كما يقدم جيدة رينكو الرسم البياني.
أول تشغيل وتسجيل الدخول إلى شاريخان التجارة النمر. فتح ساعة السوق فارغة. الآن سأضيف قريبا أشهر نيفتي سكريب المستقبل عن طريق اختيار المشتقات ثم سكريب & # 8211؛> أنيق، إكسيري & # 8211؛> بالقرب، إنسترومنت & # 8211؛> العقود الآجلة. انقر على عرض. وسوف تظهر العقود الآجلة أنيق 30 مارس 2017.
التالي انقر على إضافة وسيتم كتابة سكريب في بلدي مراقبة السوق. الآن انقر بزر الماوس الأيمن على سكريب، حدد الرسم البياني وحدد عرض المخطط (السيطرة + G). وهذا سيفتح الرسم البياني القراد المستقبل نيفتي في محطة نمر التجارة شاريخان. يمكنك أيضا النقر المزدوج على سكريب لفتح مخططها.
الآن انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني القراد. حدد نوع الرسم البياني وحدد رينكو (لوحة المفاتيح K).
هذا سوف يفتح الرسم البياني رينكو لهذا اليوم. سيبدو الرسم البياني بالصورة التالية.
الآن نحن بحاجة إلى زيادة الوقت الردم، بدلا من يوم واحد يمكنك تغيير فترة الرسم البياني 5 أيام أو 30 يوما. انقر على أقصى اليمين المربع السفلي في مربع الرسم البياني. كما هو مبين في الصورة أدناه.
الآن رينكو الرسم البياني هو لمسة النهائية الحية اللازمة لإنشاء نظام التداول رينكو إضافة الدراسات. لإضافة دراسة انقر بزر الماوس الأيمن وحدد ستودي & # 8211؛> أد ستودي.
يمكنك إضافة ستوشاستيك أو سوبر تريند كما الدراسة. يمكن أن يتم الخروج الخروج على أي من 1) على أساس ستوكاستيكش ذروة الشراء / ذروة البيع وتحول من هناك أو 2) على أساس إشارات سوبر تريند.
حتى نظام التداول رينكو الخاص بك هو على استعداد تراديتيجر. يمكن أن ترسل في أسئلتك على الرغم من مربع التعليق أدناه.
الأشياء التي يجب تذكرها: الرسوم البيانية رينكو لا تزال على R & # 038؛ D المرحلة في معظم المحطات التجارية. القراء يمكن أن نشير لنا إلى أي خلل يلاحظون.
شارك هذا:
الكاتب الحيوي.
إيندراجيت موخرجي.
إيندراجيت هو مدون محترف ونظام التداول المطور. خبير أميبروكر، خبير وورد، خبير كبار المسئولين الاقتصاديين ومحلل سوق الأسهم. التداول منذ عام 2002، وقال انه بدأ رحلة ستوكمانياكس في عام 2008. ويتبع أسواق الأسهم الهندية والعالمية عن كثب.
آخر الملاحة.
11 أفكار على & لدكو؛ نظام التداول رينكو التداول اليومي على شاريخان التجارة النمر & رديقو؛
كيف سوف إدارة وقف الخسارة وإذا جعله أكثر من 1 لبنة في وقت قليل ماذا نفعل؟
مانجو، يمكنك أن تبقي سي وفقا للاتجاه السوبر أو يمكن مشاهدة مقالتي الأخرى هنا: 2 طرق لتقليل السائر باستخدام مخططات رينكو نيفتي. سعيد التداول !!
ما هي القيمة الموصى بها ل نيفتي و بانكنيفتي في نقاط لخلق حجم كل الطوب؟
هل تريدتيجر، طائرة ورقية أو بي تمكننا من تعيين هذه القيمة كما 14 فترة أتر؟
حجم الطوب باريكشيت يعتمد على التجار للتجار. وفقا لملاحظاتي أفضل 10 نقطة لبنة في نيفتي، 20-25 نقطة الطوب في البنك نيفتي. زيرودا بي أو زيرودها كايت يمكن تعيين حجم الطوب الافتراضي بالنسبة لك. لم يتم التحقق بعد من هذه الميزة في شاريخان.
سيدي، هل التجارة الرسوم البيانية رينكو + سوبرترند على أساس منتظم. هل ينفع لك في تحقيق الربح.
راجان، بالتأكيد رينكو هو في بلدي الإعداد الرسم البياني. يمكنني استخدام مزيج من قناة رينكو دونشيان و ستوشاستيك. التحقق من هذا المنصب 2 طرق لتقليل السوط باستخدام رسومات نيفتي رينكو.
هل تتداول بانتظام مع رينكو + سوبرترند. هل ينفع لك.
هذه القناة دونشين غير متوفرة في نمر شاريخان، كيف تعتقد واحد يجب أن تتاجر في غياب نفسه. أيضا النمر ليس لديها حجم الطوب المحدد ..
هل هناك أي سكرينر المتاحة لشراء / بيع إشارة؟

Comments