خيارات الأسهم لشركة s


خيارات الأسهم لشركة s
بقلم كاثلين A. كيلي في 15 آب (أغسطس)، 2018.
العديد من موكلي مهتمون في تشكيل الشركات S بدلا من الشركات C حتى يتمكنوا من توفير المال على الضرائب. فالفرق S كبيرة، ولكن قانون الإيرادات الداخلية يفرض العديد من المتطلبات على السلك S، وبعضها قد تصل الشركات الصغيرة.
إن الشرط الذي أحصل علیھ حول معظم الأحیان ھو القیود التي یتعین علی جمیع المساھمین أو الأعضاء مشارکتھا في فئة واحدة من المخزون. هذا يمكن أن يكون قضية للشركات في مرحلة مبكرة التي ترغب في إصدار الأسهم كتعويض أو مكافأة للموظفين، ولكن هذا لا تريد أن تعطي نفس الأسهم بالضبط التي يملكها المؤسسون. ولحسن الحظ، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية تتطلب فقط أن يكون للسهم حقوق مماثلة في عمليات التوزيع وحصيلة التصفية، وليس حقوقا متماثلة في التصويت. مع هذا في الاعتبار، فمن الممكن تزويد موظفيك مع الأسهم المشتركة غير التصويت بدلا من التصويت الأسهم المشتركة ولا تؤثر على الانتخابات S الخاص بك.
S كوربوراتيونس مقابل C كوربوراتيونس.
شركة S هي شركة أو شركة ذات مسؤولية محدودة تشكلت بموجب قوانين الدولة التي تنتخب ثم يعامل كمؤسسة S. لا يتم إجراء الانتخابات في عقد التأسيس أو مواد تنظيم الكيان، ولكن عادة ما يتم إجراؤها على الفور بعد تشكيلها على النموذج 2553، والمودعة لدى مصلحة الضرائب. عن طريق انتخاب S الحالة، يمكن للكيان تمر من خلال جميع المكاسب والخسائر والخصومات والائتمانات لمساهميها أو أصحابها حتى يكون هناك مستوى واحد فقط من الضرائب، في صاحب الضريبة الاتحادية صاحبها. وعلى النقيض من ذلك، فإن الشركة التي لا تنتخب الحالة S، وتسمى C كورب، سوف تعترف جميع المكاسب والخسائر والخصومات والائتمان على مستوى الشركات وعلى مستوى المساهمين أو المالك، مما أدى إلى ضريبة مزدوجة.
متطلبات الشركات S.
لا يمكن لجميع الشركات أو الشركات ذات المسئوولية المحدودة التأهل لانتخاب الوضع S. ومن بين المتطلبات الأخرى، يجب على الكيان:
أن تكون شركة شكلت في الولايات المتحدة. لا يملك سوى أشخاص طبيعيين أو بعض أصحاب الثقة كمساهمين (لا يوجد أي شريك أو شريك في الشركة) ليس لديها أكثر من 100 المساهمين أو الأعضاء؛ ولها فئة واحدة فقط من الأسهم.
خطط الأسهم للموظفين / تعويض الأسهم.
ومن أجل تحفيز الموظفين، كثيرا ما تصدر الشركات خيارات الأسهم أو تقيد الأسهم للموظفين. يتم إصدار الأسهم لجذب المواهب، كمكافأة للأداء أو كحافز للبقاء في الشركة، أو كل ثلاثة. والتفكير هو أنه بصفته جزءا من المالك، فإن الموظف سيكون أكثر استثمارا في الشركة والعمل بجد لتحقيق النتائج التي أو أنها سوف تشارك في نهاية المطاف مع أصحابها الآخرين.
في حين أن رب العمل قد تعترف بالفائدة على مشاركة الموظفين في أرباح الشركة كمالك حقوق ملكية، وأرباب العمل تميل إلى عدم رغبة هؤلاء الموظفين أنفسهم في نفس الحقوق في الأسهم كما مؤسسي الشركة. أسهل طريقة للتمييز بين المؤسسين من أصحاب العمل هو الحد من الأسهم التصويت لمؤسسي أو المستثمرين الملاك. هذا الهيكل يحافظ على الإدارة على مستوى المؤسس، أولئك الذين يحملون الأسهم المشتركة التصويت، ولكن الأرباح وجميع الملكية الاقتصادية المشتركة بين جميع أصحاب الأسهم المشتركة.
لا يطلب من الشركة التي ترغب في تدفق من خلال الضرائب فوائد شركة S لإصدار الأسهم متطابقة لجميع أصحابها. ويمكن للشركة أن تصدر أسهم التصويت العادية وغير المصوتة طالما أن للسهم حقوق مماثلة في عمليات التوزيع وحصيلة التصفية.

هل يمكن لشركة S إصدار خيارات أسهم الحوافز؟
وغالبا ما يبحث مدراء ومالكي الشركات عن طرق لتحفيز موظفيهم. وغالبا ما تستخدم الحوافز، مثل رفع الأجور أو وقت العطلة. خيارات الأسهم حافز، ودعا إسو، هي خيار آخر شعبية. إعطاء الموظفين فرصة لامتلاك الأسهم في الشركة يساعدهم يشعرون كجزء لا يتجزأ من العملية ويمكن أن يؤدي إلى زيادة الإنتاجية. وتنشأ مسائل تتعلق بما إذا كان بإمكان شركة S إصدار معايير إسو.
S الشركات.
الشركات S هي الشركات التي جعلت الانتخابات الرسمية بموجب قانون الإيرادات الداخلية للضريبة بشكل مختلف عن شركة C القياسية. أساسا، تسمح القواعد الضريبية للشركات S لتجنب دفع الضرائب على دخل الشركات. بدلا من ذلك، يمر هذا الدخل من خلال الشركة ويتم الإبلاغ عنها على المساهمين الإيرادات الشخصية ضريبة الدخل. وفي مقابل الوضع الضريبي المواتي، يتعين على المؤسسة S أن تفي بقواعد صارمة ينص عليها قانون الولاية ودائرة الإيرادات الداخلية. لا يمكن أن يكون لدى شركات S سوى عدد محدود من المساهمين (100 بموجب القواعد الاتحادية اعتبارا من يناير 2018). وعلاوة على ذلك، يمكن للشركات S فقط إصدار فئة واحدة من الأسهم.
فئة واحدة من قواعد الأسهم.
ووفقا لمقال محاسبي نشرته جامعة بوليتكنيك بولاية كاليفورنيا في بومونا، فإن جميع الأسهم المتبقية من الأسهم يجب أن "تمنح حقوقا متطابقة في العائدات عند التوزيع والتصفية". فراسكونا يميز بين فئات مختلفة من الأسهم. وفي شركة C، يمكن لفئات الأسهم أن تمنح حقوقا لاستلام العائدات قبل حاملي صنف مختلف من الأسهم في إطار ما بين الأسهم المفضلة والمشرتكة في الأسهم. S لا يمكن للشركات إصدار الأسهم المفضلة والمشتركة، ولكن طالما أنها تبقى ضمن حدود القواعد المتعلقة فئة واحدة من الأسهم، قد تكون شركة S قادرة على إصدار خيارات الأسهم مثل الحوافز.
خيارات الأسهم الحافزة.
يجب أن تتم الموافقة على خطط إسو من قبل مجلس الإدارة ومساهمي الشركة. وتسمح الشركة للموظفين بالحصول على أسهم الأسهم بمجرد امتثالهم للقواعد واللوائح المنصوص عليها في خطة إسو للشركة. ويستطيع الموظفون الحاصلون على شهادة األيزو إرجاء الضرائب على األسهم حتى يتم بيع األسهم.
إسو و S الشركات.
يجب على شركة S الالتزام بالقواعد ذات الصلة بشأن فئة واحدة من الأسهم عند التفكير في تنفيذ خطة إسو. يجب على شركة S أن تضمن أن إسو لا يؤدي إلى المؤسسة تتجاوز عدد المساهمين المسموح به، ويجب أن تكون أسهم الأسهم في إسو مطابقة للسهم الذي يحتفظ به من قبل المساهمين الآخرين حتى لا تنتهك من فئة واحدة من قاعدة الأسهم. فمن الأفضل أن يخطئ على جانب الحذر: فقدان وضع شركة S قد يؤدي إلى ضريبة بأثر رجعي على أرباح الشركات. يجب على القراء التحدث إلى محترف في منطقتهم، مثل محامي تجاري أو محاسب قانوني معتمد، قبل إصدار إسو لمؤسسة S بهم.
المراجع.
عن المؤلف.
مقرها في مدينة ترافيرس، ميشيل.، جورج لورانس كان يكتب مهنيا منذ عام 2009. عمله يظهر في المقام الأول على مختلف المواقع. وهو عاطل في الهواء الطلق، يحمل لورانس درجة البكالوريوس في الآداب في كل من العدالة الجنائية والإنجليزية من جامعة ولاية ميشيغان، وكذلك دكتوراه من كلية الحقوق توماس م. كولي، حيث تخرج مع مرتبة الشرف.
استشهد بهذه المادة.
اختر نمط الاقتباس.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd. / ليف غروب ميديا، جميع الحقوق محفوظة.

كيفية إصدار خيارات الأسهم الموظف لشركة S - كوربوراتيون.
سؤال حول كيفية إصدار خيارات أسهم الموظف لشركة S-كوربوراتيون.
لدينا S - كورب صغيرة مع 3 شركاء. اثنان منا لديه 35٪ واحد لديه 30٪. لقد استأجرنا موظفا في مارس / آذار 2007 ووعدنا بأن نعطيه 2٪ بعد أن كان معنا منذ عام. ما هي خياراتنا في القيام بذلك؟ هل علينا أن نجعله شريكا أم نستطيع أن نعطيه 6٪ فقط وأن نكتبه كتابيا؟ شكر!
كشركة صغيرة مع ثلاثة مالكين، هناك ميل طبيعي للإشارة إلى أصحابها كشركاء.
ولكن شركة S ليست شراكة. وكما هو الحال مع أي شركة أخرى، فإن مالكي شركة S هم من المساهمين الذين يمتلكون أسهم الشركة ولديهم جميع حقوق التصويت المرتبطة بالسهم الذي يمتلكونه.
إجراءات إصدار أسهم الأسهم بسيطة نسبيا، كما هو مبين أدناه. ومع ذلك، فإن السؤال الحقيقي هو ما إذا كنت تريد حقا لنقل الأسهم الشخصية الخاصة بك من الأسهم لهذا الفرد. وليست هذه هي الطريقة التي يتم بها تقليديا جلب مساهم جديد، وقد يؤدي ذلك إلى عواقب ضريبية محتملة (انظر اتفاقية السلام الشامل للتوضيح). وبما أن الموظف يفترض أن يحصل على الأسهم مقابل الخدمات المقدمة إلى المؤسسة، فإنه سيكون من الأكثر منطقية أن تصدر الشركة أسهم له.
يبدو أن الشركة لا تملك حاليا أي أسهم للشركات التي تركت لإصدارها، حيث أن الأسهم المشتركة المملوكة من قبل المساهمين الحاليين تساوي 100٪ من إجمالي أسهم الشركة المصرح بها. في هذه الحالة، ما يمكنك القيام به هو الموافقة على زيادة في عدد من إجمالي الأسهم المصرح بها من الأسهم ومن ثم الموافقة على وتقديم تعديل على المؤسسة الخاصة بك وعقد التأسيس مع وزير الدولة في حالة التأسيس لتعكس العدد الجديد من إجمالي الأسهم المصرح بها & # 8211؛ ومن ثم إصدار أسهم للموظف. عندما تقرر مبلغ الزيادة، فكر في أنك قد ترغب في جلب المزيد من المساهمين في وقت لاحق و / أو وضع خطة خيار الأسهم للموظفين لإغراء الموظفين الجدد في المستقبل. وبهذه الطريقة، سيكون مجموع أسهمك كبيرا بما فيه الكفاية لاستيعاب هذه الحالات.
عدد الأسهم المصدرة لا يجب أن يساوي العدد الإجمالي للأسهم المصرح بها من أسهم الشركات. يمكن أن يكون للشركة شركة & # 8220؛ أصدرت & # 8221؛ و & # 8220؛ المعلقة & # 8221؛ تشارك. ما يهم هو من يمتلك الأسهم المصدرة، سواء كانوا من أصحاب الأسهم الأغلبية أم لا، وما هي حقوقهم في التصويت (في حالة القانون، لا يمكن أن يكون هناك سوى فئة واحدة من الأسهم، وبالتالي فإن حقوق التصويت ستكون هي نفسها جميع المساهمين).
وعادة ما يكون مديرو الشركة مسؤولين عن إصدار أسهم أسهم الشركات، لذلك يكون من خلال قرار مجلس الإدارة أن تقوم بتوثيق إصدار الأسهم لموظفك الجديد وفقا للوائح الشركة. يمكنك أيضا إصدار شهادة الأسهم كدليل على ملكيته للأسهم.
كتذكير، تخضع السلك S لقيد المساهمين؛ على سبيل المثال، يمكن أن يكون كورب S لا يزيد عن 100 المساهمين، ويجب أن يكون هؤلاء المساهمين مواطنين أمريكيين أو المقيمين الأجانب.
الموارد الموصى بها حول كيفية تشكيل ليك:
كريسي العفن لديها أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إدارة الأعمال والمشاريع التجارية الناشئة. وقد ساعدت في إطلاق شركات في صناعات متعددة، وقد تمكنت من إدارة الشركات وإدارة الشركات العامة والخاصة. وهي متخصصة في دمج مع مينوفنتيور ليك. وتقدم الشركة خدمات دمج منخفضة التكلفة لرواد الأعمال والشركات الصغيرة.
مشاركات مماثلة:
قائمة مرجعية لبدء نشاط تجاري.
هل تفكر في بدء عمل تجاري ولكن لا أعرف من أين وكيف تبدأ؟ تعلم عملية خطوة بخطوة لبدء الأعمال التجارية الصغيرة أو المنزلية الخاصة بك. شراء لدينا كيندل الكتاب الاليكتروني المرجعية لبدء الأعمال التجارية في الأمازون اليوم.
تفاعلات القارئ.
يقول ديفيد بينهامو.
مرحبا، شركتي في وضع مماثل جدا. نحن شركة S مع ثلاثة مالكين، ونحن توظيف شخصين جديدين وترغب في إصدار كل بعض الأسهم. قبل إصدار الأسهم المصرح بها حديثا، هل يتعين علينا إجراء تقييم للشركة؟ ما هي الآثار الضريبية للشركة والموظف عند إصدار الأسهم؟ هل يجب أن تخضع للضريبة كدخل؟
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
منشورات شائعة.
الحصول على أحدث محتوى لدينا تسليمها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
الخصوصية مضمونة. لن نشارك معلوماتك الشخصية.

خطط التعویضات التنفیذیة لمؤسسات القطاع الخاص.
تعويض الحوافز.
خيارات الأسهم.
1. خيارات الأسهم غير المؤهلين. الصكوك الممنوحة من قبل المؤسسة للموظف، مما يمنح الموظف الحق في شراء أسهم الشركات بسعر معين من خلال بعض التاريخ في المستقبل. وبموجب البند 83 (ه) (3) من برنامج إيرك، لا تخضع الخيارات للضريبة في تاريخ المنح ما لم يكن لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. يجب أن نكون حذرين أن الخيارات لا تخلق فئة ثانية من الأسهم وانتهاك حالة شركة S.
2. خيارات الأسهم حافز. خيار لشراء الأسهم في الشركة في تاريخ لاحق. غير أن خيارات أسهم الحوافز تسمح للحامل بتلقي معاملة ضريبية خاصة عند ممارسته لم تكن متاحة لصاحب الخيار غير المؤهل للأسهم، شريطة أن يكون خيار محفزات الحوافز يلبي المؤهلات القانونية الصارمة. انظر إيرك §422. وفي حالة استيفاء هذه الشروط، يجوز للمالك عادة أن يمارس الخيارات الخالية من الضرائب، وأن يؤجل الحدث الخاضع للضريبة إلى أن يباع المخزون المستلم (بعد فترة احتجاز لمدة سنتين من الخيار وفترة حيازة مدتها عام واحد الأسهم) لعلاج المكاسب الرأسمالية.
الأوراق المالية المقيدة.
1. مخزون التصويت أو عدم التصويت الذي يحتوي على قيود معينة، مثل مدة الخدمة المطلوبة، أهداف الأداء أو أحداث معينة يجب الوفاء بها قبل أن يأخذ الموظف حيازة غير مقيدة للأوراق المالية.
2. يتم توفير الأسهم دون أي تكلفة أو التكلفة الاسمية للموظف، مع رفع القيود في كثير من الأحيان على جدول الاستحقاق.
3 - وتشكل القيود بوجه عام خطرا كبيرا على المصادرة، وبالتالي تأجيل فرض ضرائب على الموظف بموجب الفقرة 83 (أ) من الميثاق (و) خصم صاحب العمل) إلى أن ينتهي الخطر الكبير للمصادرة. ومع ذلك، يمكن للموظف أن ينتخب بموجب المادة 83 (ب) من القانون الدولي الموحد في تاريخ منحه للدخل كتعويض الفرق بين قيمة الأسهم والسعر الذي دفعه الموظف للسهم في تاريخ المنح، بصرف النظر عن وجود خطر كبير من المصادرة. الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق.
4. ونتيجة لذلك، يمثل استخدام الأسهم المقيدة وسيلة لتأجيل الضرائب أو نشر الضرائب على الموظف على مدى عدد من السنوات، مع الاحتفاظ بخدمات الموظف.
5. يمكن أن تخلق مشاكل محتملة إذا تم التعامل مع المخزون كفئة ثانية من الأسهم خلال فترة التقييد.
مثال - بلر 200118046. المساهمين شركة S نقل الأسهم للموظفين من أجل نقل الملكية في نهاية المطاف. حكمت بأن: (أ) إصدار الأسهم المشتركة نونوتوتينغ لن يسبب المؤسسة S أن يكون أكثر من فئة واحدة من الأسهم؛ (ب) أن الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق ولكنه يصبح مساهما عند استحقاقه؛ (ج) يتم التعامل مع نقل أسهم الحوافز إلى الموظف كمساهمة من أسهم الشركة S ونقل فوري من قبل الشركة S إلى الموظف بموجب البند §83 من إيرك.
فانتوم الأسهم / الأسهم حقوق التقدير.
1. فانتوم الأسهم. مكافأة صاحب العمل المكافآت للموظف في شكل أسهم "الوهمية" من أسهم الشركات. ولا يدفع الموظف أي ضرائب في الوقت الذي تقيد فيه هذه المبالغ لحسابه؛ ومع ذلك، سيتم التعامل مع استلام الموظف الدفع على وحدات الوهمية كحدث تعويضي تخضع للضريبة، وسوف تكون قابلة للخصم من قبل شركة S. وأشار غم 39750 (18 مايو 1988) إلى أن الأسهم الوهمية وغيرها من الترتيبات المماثلة لن تخلق فئة ثانية من الأسهم طالما أنها تقدم للموظفين، ليست الممتلكات تحت ريجس. §38-83، ولا تنقل الحق في التصويت.
2. حقوق تقدير الأسهم. على غرار الأسهم الوهمية. تمثل الحق في الحصول على التقدير في قيمة حصة من الأسهم التي تحدث بين تاريخ المنحة وتاريخ ممارسة الرياضة. والمنحة غير خاضعة للضريبة. غير أنه يتعين على الموظف، عند ممارسته، أن يعامل جميع الاستحقاقات كالتعويض الخاضع للضريبة في الوقت الذي يحصل فيه صاحب العمل أيضا على خصم.
3. مكافآت الأداء. مرتبط بأداء الشركات. الوحدات المقابلة لأسهم الأسهم تقيد لحساب الموظف. ويعتمد عدد الأسهم المراد قيدها بصفة عامة على القيمة السوقية العادلة لمخزون صاحب العمل أو القيمة الدفترية له في حالة الشركات المقيدة. كما أن حساب الموظف يقيد معادل الأرباح الموزعة على هذه الأسهم الوهمية.
تعويض غير معقول.
التعويض المفرط.
وعموما، فإن التعويض المفرط ليس مشكلة ما لم تكن هناك محاولة لإدارة الدخل الخاضع للضريبة لأغراض المكاسب المضمنة أو الدخل السلبي أو ضرائب الدخل الحكومية.
عدم كفاية التعويض.
1. Rev. 74-44، 1974-1 C. B. 287 (عندما يتلقى المساهم توزيعات الشركات بدلا من الأجور، قد تقوم مصلحة الضرائب بإعادة توزيع هذه التوزيعات كأجور وبالتالي تقييم فيكا و فوتا.
(أ) دان وكلارك، P. A. v. CI. S. بالنيابة عن الولايات المتحدة، بالنيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية، 57 F.3d 1076 (C. A. 9، إداهو، 1995).
(ب) جوزيف رادتك ضد الولايات المتحدة، 712 واو. 143 (E. D.Wis 1989)، أف d فور كوريام، 895 F.2d 1196 (7th سير. 1990).
(ج) سبايسر للمحاسبة ضد الولايات المتحدة، 918 ف. 2 د 90 (الدورة التاسعة، 1990)، يصدر قرار محكمة محلية لم يبلغ عنه.
2 - أعيد تصنيف المحاكم حيث لم يشارك المساهمون بنشاط في إدارة الشركات، انظر على سبيل المثال ديفيس ضد الولايات المتحدة، 74 أفتر 2d-94-5618 (D. Colo 1994).
3. عدم وضوح ما إذا كانت المحاكم سوف تدعم هذا التعويض (والضرائب على الرواتب) كان ينبغي أن تدفع.
(أ) شركة بولا للانشاءات ضد كومور، 58 ت. 1055 (1972)، أفيد أوف كوريام، 474 F.2d 1345 (5th سير. 1973)، (نظرت المحكمة في نية الأطراف ولا تسمح بإعادة تصنيف أرباح التعويض).
(ب) إليكتريك أند نيون، Inc. v كومور، 56 T. C. 1324 (1971)، أفد، 496 F.2d 876 (5th سير. 1974) (أشارت محكمة الضرائب إلى أنه يجوز المطالبة بخصم الشركات للتعويض، طالما أن المدفوعات (1) لا تتجاوز التعويض المعقول عن الخدمات (2) في الواقع أن يتم دفعها مقابل الخدمات فقط، واستنادا إلى وقائع هذه الحالة، لم يسمح بأي خصم).
4. يجب دفع رواتب معقولة للموظفين. انظر تام 9530005 (وهو موظف في شركة S أداء خدمات كبيرة لشركة S وكان عليه أن يدرج "رسوم الإدارة" كأجور تخضع فيكا و فوتا).
S الشركات ودخل العمالة الذاتية.
القس رول. 59-221، 1959-1 C. B. 225 (الدخل الذي يمر من شركة S إلى مساهميها ليس أرباحا من العمل الحر).
1 - دوراندو ضد الولايات المتحدة، 70 واو - 3 د 548 (الدورة التاسعة، 1995).
2 - كروك ضد كومر، 80 ت. 27 (1983).
3. كاتس ضد سوليفان، 791 F. Supp. 968 (D. ني 1991).
4. المؤشر ضد شلالة، 841 F. Supp. 201 (D. تكس 1993).
5. دينغ ضد كومر، 200 F.3d 587 (9th سير. 1999).
فوائد هامش.
1. إيرك § 1372 (a) (1). وسيتم التعامل مع شركة S كشراكة لأغراض تطبيق أحكام إيرك المتعلقة بمزايا هامش الموظف. ويعامل أي مساهم بنسبة 2٪ كشريك لهذه الشراكة.
2. المساهم 2٪ يعني أي شخص يمتلك (أو يعتبر مملوكا بالمعنى الوارد في الفقرة 318 من إيرك) في أي يوم خلال السنة الخاضعة للضريبة للشركة S أكثر من 2٪ من المخزون القائم لهذه الشركة أو الأسهم التي تمتلك أكثر من 2٪ من مجموع قوة التصويت مجتمعة لجميع الأسهم من هذه الشركة.
3. قارن مع C - شركة والكيانات من نوع الشراكة.
4 - أثر معاملة الشراكة:
(أ) القس رول. 91-26، 1991-1 م. ب 184، (أقساط التأمين الصحي المدفوعة نيابة عن أكثر من 2٪ من المساهمين ليتم التعامل معها بطريقة مماثلة للمدفوعات المضمونة بموجب إيرك §707 (c)).
(ب) الأثر على الموظف.
(ج) الإبلاغ عن الاحتياجات والاحتفاظ بها.
(د) الطلب على الاستحقاقات الأخرى.
يتطلب قانون ولاية ألاباما الكشف التالي:
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية.
الذي يتعين القيام به هو أكبر من نوعية.
الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.
الاقسام.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية تشجع مصلحة الضرائب جميع الشركات. أكثر من.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية على الرغم من أن الاتحادية الاتحادية تا. أكثر من.
وقد تم الاعتراف ستة من المحامين لسب في أفضل المحامين في أمريكا © 2017. أكثر.
420 20th ستريت نورث، سويت 2000.
برمنغهام، آل 35203.
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية التي يتعين القيام بها أكبر من نوعية الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.

ليك vs. كوربوراتيون: ستوك أوبتيونس & # 038؛ حوافز الأسهم.
تقديم جزء من عملك أو فوائد جيدة هي بعض الطرق التي يمكن للشركات الناشئة جذب كبار الموظفين. تعرف على كيفية اختلاف هذه الخيارات بناء على اختيارك للكيان التجاري.
شاهد المزيد من حلقات المشورة القانونية للمشاريع الناشئة.
حوافز الأسهم.
دعونا نقضي بعض الوقت الآن نتحدث عن حوافز الأسهم وتعويضات الموظفين. كما قلت في وقت سابق، في كثير من الأحيان الشركات الناشئة التي يتم بوتسترابد ومحاولة رفع رأس المال الاستثماري ليس لديهم الصدر الحرب من المال المتاحة لدفع أفضل وألمع الموظفين الجدد معدل رواتب السوق. وفي كثير من األحيان، ستعمل الشركات الناشئة على سد هذه الفجوة من خالل تقديم حوافز أسهم للموظفين للموظفين لتحفيزهم على العمل الجاد نيابة عن األعمال. لذلك دعونا نتحدث قليلا عن الاختلافات بين شركة أو شركة ذات مسؤولية محدودة في هذا الصدد.
C الشركات.
الشركات التي تخطط لاستخدام حوافز الأسهم، على سبيل المثال، خيارات الأسهم، لجذب واستبقاء المواهب غالبا ما تفضل أن تعمل كشركات C. لماذا ا؟ یمکن أن تقدم شرکات C ما یعرف بخیارات الأسھم التحفیزیة للموظفین، وتسمح خیارات أسھم الحوافز للموظفین بتأجیل الضریبة علی تعویض الأسھم التي یحصلون علیھا حتی یقوموا في نھایة المطاف ببيع المخزون الأساسي الذي یخضع لخیارات الأسھم. هذا هو ميزة هامة جدا أن الشركات C لديها كشركة بدء التشغيل. يمكن للشركات ج تقديم بعض المزايا الإضافية للموظفين، على سبيل المثال، التأمين الصحي، وتكاليف التعليم المؤهلين، والتأمين على الحياة على المدى، والمركبات التي يوفرها صاحب العمل، ويمر النقل العام. وفي القيام بذلك، كل تلك يمكن أن تكون ضريبية للخصم للشركة وأيضا معفاة من الضرائب للموظف.
S الشركات.
على الرغم من أن الشركات S يمكن أن تمنح خيارات الأسهم، فإنها لا يمكن أن تمنح إلا لمواطن أمريكي أو أجنبي مقيم. حتى إذا كنت كشركة بدء التشغيل لديها موظف هذا المواطن غير الولايات المتحدة، لا يمكنك إصدار خيارات الأسهم كمؤسسة S لهذا الفرد. في كثير من الأحيان أن يقلل حقا من احتمال أن شركة S سيكون الكيان المفضل لمعظم الشركات الناشئة.
طريقة أخرى أن الشركات S هي عادة أقل مرونة من الشركات C هو فيما يتعلق الفوائد الهام التي تحدثت عنها للتو. يجب على شركة S إما أن تعلن عن فوائد التعويضات الخاضعة للضريبة للموظفين أو، على العكس من ذلك، شركة S يجب أن تخسر خصم الفوائد هامش المتاحة للشركة. لذلك مرة أخرى هذا تمييز مهم بين شركة C وشركة S.
سننتقل الآن إلى شركة ذات مسؤولية محدودة. في حين أن شركة ذات مسؤولية محدودة يمكن بالطبع مكافأة موظفيها من خلال تقديم مصلحة عضوية الموظفين في شركة ذات مسؤولية محدودة، وعملية تعويض الأسهم هو محرجا نسبيا وقد تكون أكثر جذبا للموظفين من خيار الأسهم في شركة. انها أكثر تعقيدا قليلا. وتتطلب حوافز الإنصاف مشاركة أكبر بكثير من المستشارين الضريبيين والمحاسبين. الشركات ذات المسئوولية المحدودة غير قادرة على تقديم أشكال معينة من تعويضات الأسهم المتاحة للشركات، مثل خيارات الأسهم حافز أن مرة أخرى أن فوائد ميزة الضرائب أن الكثير من الموظفين شركة بدء التشغيل قد حان لمعرفة والحب.
في المجموع، وهناك الكثير من المزايا باعتبارها شركة C من حيث حوافز تعويض الأسهم أن الشركات S والشركات ذات المسئوولية المحدودة ببساطة لم يكن لديك.
تعلم. الابتكار. تنمو.
حول سكوت بليه.
وتركز ممارسة سكوت على تمثيل رجال الأعمال، وشركات التكنولوجيا الناشئة ومستثمري رأس المال الاستثماري. سكوت متخصص في قانون الشركات والأوراق المالية. التمويل الخاص؛ وعمليات الدمج والاستحواذ.
عمل سكوت مع شركات التكنولوجيا ومؤسسيها في مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك البرمجيات والتجارة الإلكترونية والإنترنت وعلوم الحياة والتكنولوجيا الحيوية وتجارة التجزئة والمنتجات الاستهلاكية والتصنيع والمعلومات والرعاية الصحية. يعمل سكوت كمستشار عام لزبائن شركته، ويقدم المشورة لمجالس إدارته والإدارة العليا حول مجموعة واسعة من المسائل المتعلقة بالشركات، بما في ذلك تكوين الشركات، وهياكل مؤسسية للأسهم، ومعاملات التمويل، ومسؤوليات حوكمة الشركات، واستراتيجيات التعويضات القائمة على الإنصاف، وقضايا العمالة ، والملكية الفكرية، والمعاملات التجارية. كما يمثل سكوت هؤلاء العملاء بشكل منتظم في عمليات الدمج والاستحواذ، بما في ذلك عدد كبير من معاملات البيع مع الشركات العامة الكبيرة.
وبالإضافة إلى ذلك، يكرس سكوت جزءا كبيرا من ممارسته لتمثيل مستثمري رأس المال الاستثماري، والتفاوض وهيكلة استثمارات شركة محفظة نيابة عن هؤلاء العملاء.
ويمثل سكوت أيضا الشركات الأجنبية الراغبة في توسيع عملياتها إلى الولايات المتحدة.
يتحدث سكوت بانتظام عن ريادة الأعمال والشركات المبتدئة والتمويل، وتقديم عروض لرجال الأعمال والمستثمرين والمحامين في مركز الابتكار كامبردج، سويسنكس بوسطن، نقابة المحامين الأمريكية ومنتدى ميت معهد. ويترأس سكوت حاليا اللجنة الفرعية لقضايا المعاملات الرأسمالية في فينشر كابيتال لقسم الأعمال التجارية التابعة لنقابة المحامين الأمريكية.
سكوت هو كاتب متكرر حول الموضوعات التي تنطوي على الشركات المبتدئة وقانون الشركات. يمكنك متابعة سكوت على تويتر فيblierlaw.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بوسينستاون، ليك - جميع الحقوق محفوظة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بوسينستاون، ليك - جميع الحقوق محفوظة.

Comments